كيفية اكتشاف صفات الطفل
امومة
خطوات بسيطة وتكتشفين كلّ صفات طفلك!
سلوكيات عند الطفل لا يجب غضّ النظر عنها
امومة
4 سلوكيات لا تغضّي النظر ابداً عنها عند طفلك

من سنّ 6 أشهر... يمكن أن تقدمي لطفلك هذه المشروبات!

الجمعة، 31 مارس 2017
افضل مشروبات للاطفال من سن 6 أشهر

إن كنت تريدين أن تنوعي لطفلك ما بين شرب الحليب والمشروبات أو العصائر الأخرى، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك الى افضل مشروبات للاطفال من سن 6 أشهر يمكنك أن تقدميها للطفل لكي يتغذى من خلالها ويستمتع بها في الوقت عينه لذلك اليك بهذه النصائح المفيدة فاطلعي عليها. 

بعد شهره السادس ... اختاري أفضل عصير لطفلك

العصائر والماء

 

ما بعد عمر الستة أشهر يمكنك أن تقدمي للطفل مشروبات مختلفة من العصار الطبيعية التي تستطيعين تحضيرها في المنزل ولا تنسي بان أفضل المشروبات التي تقومين بتقديمها لطفلك هو الماء كبداية. من ثم إشرعي في تحضير الكوكتيليت المختلفة له أكانت من الخضار أو من الفواكه وامرزجي العصائر مع القليل من الماء من أجل تقديمه للطفل. حضري مثلاً عصير الجزر واخلطيه مع الماء أو عصير البرتقال وبالطبع خففيه مع الماء لأنه غني بالأسيد ولكن الفيتامين سي الموجود فيه مهم لصحة طفلك فلا تحرميه منه. لا تكثري من عصير الفواكه لأن كل العصائر المحضرة منها غنية بالسكر وتؤذي أسنان طفلك وتسبب له التسوس.

لوجبات صحية للاطفال اليك هذه الافكار 

العصائر والمشروبات التي عليك الابتعاد عنها

 

مع تنوع المشروبات الموجودة في الأسواق يمكنك أن تقدمي لطفلك كل ما هو طبيعي من المنزل ولكن بالطبع ابتعدي عن المشروبات الغازية والمشروبات السكرية ومشروبات الحمية وتلك المنخفضة السعرات الحرارية من دون سكر مضاف. الألبان والمياه المنكهة غير محبذة نهائياً للأطفال وبالطبع أي أنواع من الشاي أو القهوة كذلك. لا تقدمي لطفلك أي مشروب أو عصير يضر بصحته ويمكنك بالطبع استشارة الطبيب حول هذا الأمر قبل القيام به.