حكمات مونديال قطر 2022 يسرقن الأضواء… تعرّفوا عليهن
يوميات المشاهير
حكمات مونديال قطر 2022 يسرقن الأضواء... تعرّفوا عليهن
حسن شاكوش يقبّل قدم والدته: “حلمي بيتحقق”!
يوميات المشاهير
حسن شاكوش يقبّل قدم والدته: "حلمي بيتحقق"!

من هم النجوم الذين توجّهوا الى قطر لحضور مونديال 2022؟

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
من هم النجوم الذين توجّهوا الى قطر لحضور مونديال 2022؟

يتواجد عدد كبير من النجوم في قطر لحضور مونديال 2022 الذي يعتبر الحدث العالمي الأهم حالياً والذي يسرق كل أنظار الجمهور مع تداول كمية كبيرة من الصور والفيديوهات على السوشيل ميديا. 

وشهدت قطر على وصول الكثير من السيّاح من مختلف أنحاء العالم ليتمكنوا من مشاهدة بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022 عن قرب، والمشاركة في الفعليات التي تنظمها الدولة تزامناً مع أيّام المونديال. 

النجوم في قطر لحضور مونديال 2022 

شاركت النجمة المصرية ياسمين صبري متابعيها بسلسلة من الصور لها وهي متواجدة في قطر على مدرجات مبارات كرة القدم بين الفرق المُشاركة. واختارت الممثلة ياسمين صبري اطلالة رسمية لهذه المناسبة ارتكزت على لون البيج ونقشة الورود، ما أثار الانتقادات لدى الجمهور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)



بدوره نشر النجم قصي خولي ستوري عبر حسابه على انستقرام لصورة له جمعته مع النجم العالمي ديفيد بيكهام، وذلك خلال حضورهما في بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر. 

النجوم في قطر لحضور مونديال 2022 

قطر تُبهر العالم... افتتاحية "المونديال" تسرق الأنظار!

النجمة اللبنانية ميريام فارس بما أنّها قد شاركت في الأغنية الرسمية لمونديال 2022، توجهت الى قطر وغنّت على مسرح الافتتاح الرسمي لبطولة كأس العالم في الدوحة. وتفاعل عدد كبير من متابعيها ورواد السوشيل ميديا مع الفيديوهات التي تم تداولها لميريام فارس، وعلى الرغم من التعليقات السلبية التي تلقتها مؤخراً لم تعلّق النجمة اللبنانية على ردود الفعل تجاه الأغنية التي قدّمتها بصوتها للحدث العالمي مع نجوم آخرين. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Myriamees | الميرياميين (@themyriamees)