اعتذار الشاعر الذي اهان ام كلثوم: من أنا حتى أخطىء في حق كوكب الشرق؟
يوميات المشاهير
اعتذار الشاعر الذي اهان ام كلثوم: من أنا حتى أخطىء في ...
ياسمين عبد العزيز تعود الى المستشفى من جديد قبل مرور عام كامل على أزمتها الصحيّة!
يوميات المشاهير
ياسمين عبد العزيز تعود الى المستشفى من جديد قبل مرور ع...

الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة اليزابيث يكشف تفاصيل صادمة عن علاقة الامير هاري بعائلته!

السبت، 04 يونيو 2022
الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة اليزابيث يكشف تفاصيل صادمة عن علاقة الامير هاري بعائلته!

احتفلت المملكة المتحدة بحلول اليوبيل البلاتيني لحكم الملكة اليزابيث بحضور حشود غفيرة حضرت إلى قصر باكنغهام لتقديم التحية للملكة.

وقد صنعت الملكة إليزابيث التاريخ باعتبارها أطول ملكة بريطانية حاكمة. إذ مع بلوغها عامها الـ96، احتفلت ملكة بريطانيا، الملكة اليزابيث الثانية باليوبيل البلاتيني على اعتلائها عرش إنكلترا بعد 70 عاماً من الحكم.

اعتذار الشاعر الذي اهان ام كلثوم: من أنا حتى أخطىء في حق كوكب الشرق؟

وتمّت دعوة أكثر من 400 شخص من جميع الدول الأربع في المملكة المتحدة لحضور هذا الحدث الذي يُكرّم حياة الملكة في الخدمة. ضمت المصلين العمال الرئيسيين والمدرسين والموظفين العموميين بالإضافة إلى ممثلين من القوات المسلحة والجمعيات الخيرية والمؤسسات الاجتماعية والمجموعات التطوعية ، وفقًا لقصر باكنغهام.

هذا الإحتفال غير المسبوق بدأ يوم الخميس 2 يونيو وسيستمر حتى يوم الأحد 5 من الشهر عينه، على أن تشهد عطلة نهاية الأسبوع مجموعة من الأحداث والاحتفالات العامة، بما في ذلك مرور موكب Trooping the Colour السنوي بالإضافة إلى تقديم الخدمة الوطنية لعيد الشكر. وسيحضر أعضاء العائلة المالكة الاحتفال، بما في ذلك الأمير ويليام وزوجته الدوقة كيت، والأمير تشارلز، والدوقة كاميلا، وغيرهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Duke and Duchess of Cambridge (@dukeandduchessofcambridge)

إلا أن اللافت في احتفال اليوبيل البلاتيني لحكم الملكة اليزابيث هو عودة الأمير هاري والدوقة ميغان إلى المملكة المتحدة، في أول زيارة عامة لهما منذ تنحيهما عن منصبهما كعضوين بارزين في العائلة المالكة في عام 2020.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Oprah Daily (@oprahdaily)

وأفادت تقارير بأن هاري وميغان، اللذين سافرا من الولايات المتحدة لحضور احتفالات اليوبيل، لم يلقيا ترحيباً حاراً في المملكة المتحدة.

فقد حضر كل منهما خدمة الشكر الوطنية في كاتدرائية القديس بولس كجزء من الاحتفالات، إلا أن الملكة انسحبت من حضور القداس يوم الخميس بعد أن شعرت ببعض "الانزعاج" ، وفقا لبيان صادر عن قصر باكنغهام.

وبالرغم من وصول دوق ودوقة ساسكس لخدمة الشكر في كاتدرائية القديس بولس في اليوم الثاني من احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية وحضورهما احتفالية Trooping the Colour يوم الخميس، إلا أنهما لم يلوّحا للجماهير من على الشرفة مع كبار أعضاء العائلة المالكة.

وذكرت صحيفة The Mirror أن الزوجين تخطيا مأدبة غداء ملكية بعد الخدمة، كما بدا أن هاري وماركل كانا بعيدين عن الأمير وليام وكيت ميدلتون خلال الحدث.