وفاة الطفلة رغد في سلطنة عُمان يشكّل حالة استنفار وغضب على مواقع التواصل الإجتماعي
يوميات المشاهير
وفاة الطفلة رغد في سلطنة عُمان يشكّل حالة استنفار وغضب...
بشكل مفاجئ… ماريتا الحلاني تدخل القفص الذهبي في الإمارات العربية
يوميات المشاهير
بشكل مفاجئ... ماريتا الحلاني تدخل القفص الذهبي في الإم...

بعد زفافه التاريخي الأسطوري... أوّل ظهور للأمير الحسين وعودته الى مهامه

الأربعاء، 07 يونيو 2023
بعد زفافه التاريخي الأسطوري… أوّل ظهور للأمير الحسين وعودته الى مهامه

في اول ظهور للامير الحسين بعد زفافه التاريخي، عاد ولي العهد الأردني الى مهامه وإستقبل شخصيات رسميّة للبحث في سبل التعاون بين الأردن والوجهات الأخرى. 

وكان الأوّل من شهر يونيو 2023 قد شهد على حفل زفاف ولي العهد ورجوة آل سيف، وبالفعل تصدّر هذا الحدث العناوين كما وتمّ تداول صورهما معاً عبر الصفحات الإلكترونية وكذلك المواقع الإلكترونيّة العربية والعالمية. 

اول ظهور للامير الحسين بعد زفافه

إستقبل ولي العهد، الأمين العام لمنظّمة السياحة العالميّة زوراب بولوليكاشفيلي في بيت الأردن، مع الإشارة الى أنّ الأخير قد توجّه الى الأردن ليترأس الإجتماع السنوي الـ49 للجنة منظّمة السياحة العالميّة للشرق الأوسط.

ونشر الديوان الملكي الأردني عبر حسابه الرسمي على تويتر الصور التي تعكس أجواء هذا اللقاء، وبحسب الموقع الإلكتروني الرسمي للأمير الحسين فاللقاء بينه وبين زوراب بولوليكاشفيلي إرتكز على لمواصلة تطوير القطاع السياحي الأردني من خلال بناء قدرات العامِلين بالتعاون مع مؤسسة التدريب المهني، وتطوير الخبرات المحلية بالإضافة الى تنمية السياحة المستدامة.

وهذا اللقاء يُعتبر الظهور الأوّل لولي العهد الأردني الأمير الحسين بعد زواجه، والحفل الذي ستبقى تفاصيله مطبوعة في تاريخ الأردن والعالمي العربي. 



من الخطوبة الى يوم الزفاف... لاحظوا تطوّر ملامح وجه رجوة آل سيف في هذه الصور!

من ناحيةٍ أخرى، كان الأمير الحسين قد شكر الشعب الأردني بعد حفل زفافه، مُشاركاً متابعيه عبر إنستقرام بلقطات مصوّرة رائعة للحفل، وأرفقه بالقول: "أهلي وعزوتي علمت دائما أن الحب يسكن قلوبكم تجاهي وتجاه أسرتي لكنني الأمس رأيته ماثلا أمامي في الشوارع والمدن والقرى، في أهازيج الرجال وزغاريد النساء، وأنا أرى فرحة الأردنيين والأردنيات بفرحي، ووقفتهم معي وكأني أخ وابن وحفيد كل منهم. شكرا لكم من القلب شكرا لا تسعه الكلمات. اللهم اجعل أيامنا جميعا أيام خير وحب وفرح واحفظنا أهلا وأسرة واحدة". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Hussein bin Abdullah II (@alhusseinjo)