عودة نسرين طافش لزوجها بعد ستة أشهر على إنفصالهما تتصدّر العناوين!
يوميات المشاهير
عودة نسرين طافش لزوجها بعد ستة أشهر على إنفصالهما تتصد...
إجازة نادين نجيم وخطيبها في المالديف… وصورهما تثير الجدل!
يوميات المشاهير
إجازة نادين نجيم وخطيبها في المالديف... وصورهما تثير ا...

بيكيه يحتفل بعيد ميلاد حبيبته في دبي... ومن النجمة التي وثّقت الحدث؟

الثلاثاء، 25 أبريل 2023
بيكيه يحتفل بعيد ميلاد حبيبته في دبي… ومن النجمة التي وثّقت الحدث؟

تمّ تداول صور ومقاطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي توثّق ظهور بيكيه وكلارا في دبي برحلتهما الأولى الرومانسية وذلك، بعد إنفصاله عن النجمة شاكيرا. وما أثار غضب الجمهور ما فعله بيكيه أثناء وجوده مع كلارا في مكان عام، فتابعوا الموضوع لمعرفة ماذا فعل نجم برشلونة السابق.

بيكيه وكلارا في دبي

في التفاصيل، انتشرت صوراً عديدة وفيديوهات يظهر فيها اللاعب جيرارد بيكيه مع حبيبته الشابّة كلارا شيا أثناء تواجده في أفخم فنادق دبي للإستمتاع بوقتهما وللإحتفال بعيد ميلاد كلارا بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وظهر بيكيه بلباس صيفي، سروال قصير منقوش باللون الأزرق مع تيشيرت بيضاء ونظارات شمسية باللون الأزرق، فيما ارتدت كلارا قميص سوداء وسروال قصير باللون البيج. وأثار بيكيه غضب رواد مواقع التواصل بسبب اعتذاره من التقاط صورة تذكاريّة مع طفل ومن ثمّ غادر المكان مع حبيبته، بحسب ما ظهر في الفيديو، ولفت نظر الجمهور الوردة الحمراء في يد كلارا حيث قالوا أنّها تعيش أوقات رومانسيّة مع حبيبها بيكيه. 

المكالمة الأخيرة التي غيّرت كل شيء بين شاكيرا وبيكيه... ماذا تضمّنت؟

ومن بين الأشخاص الذين قاموا بنشر الصور لبيكيه وكلارا في دبي، الفنانة العراقيّة شذى حسون حيث نشرتها على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وعلّقت عليها قائلة: "انظروا من هنا... بيكيه طليق شاكيرا وحبيبته من برج العرب" وأرفقتها بوجه ضاحك.

في السياق نفسه، أشارت بعض الصحف، أنّه من المتوقع أن يعود بيكيه وحبيبته الى برشلونة حيث ستبقى كلارا شيا هناك ليسافر بيكيه إلى ميامي لرؤية أطفاله الذين انتقلا للعيش هناك مع والدتهما شاكيرا منذ حوالي الأسبوعين.