بالصور… جورجينا رودريغيز تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بملابس مثيرة جدّاً
يوميات المشاهير
بالصور... جورجينا رودريغيز تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بم...
بالصور شاهدوا اصغر بيكيني في العالم… من ارتدته؟
يوميات المشاهير
بالصور شاهدوا اصغر بيكيني في العالم... من ارتدته؟

الملكة رانيا تُشارك متابعيها أروع اللحظات من تحضيرات حفل زفاف ولي عهد الأردن!

الثلاثاء، 23 مايو 2023
الملكة رانيا تُشارك متابعيها أروع اللحظات من تحضيرات حفل زفاف ولي عهد الأردن!

شاركت الأميرة رانيا فيديو جديد عبر حسابها على إنستقرام تعكس من خلالها لمتابعيها والشعب الأردني والعربي أبرز تحضيرات حفل زفاف ولي عهد الاردن الأمير الحسين ورجوة آل سيف. 

وسيكون الحدث التاريخي المُنتظر في الأوّل من شهر يونيو المقبل في قصر زهران بحضور زعماء ورؤساء دول وشخصيات رسميّة عربية وعالمية، وهو المكان نفسه الذي تمّ فيه حفل زفاف والديه. كما وقد أُعلن في وقتٍ سابق عن أنّ الأردن ستشهد على الكثير من الإحتفالات بهذه المناسبة السعيدة. 

تحضيرات حفل زفاف ولي عهد الاردن 

من الحياكة على الأقمشة الى تحضير الزينة اليدوية الرائعة وصولاً الى الحنّة... كل هذه التفاصيل وغيرها من الأمور التي يتمّ تحضيرها في هذه الأثناء وصولاً الى حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وخطيبته المهندسة السعودية رجوة آل سيف. وقد أرفقت الملكة رانيا الفيديو الذي نشرته بالقول: "سلمت الأيادي وبوركت الجهود، الله يتمم على خير"، وأطلقت هاشتاغ #نفرح_بالحسين إحتفالاً بزواجه. 

وبالطبع علّق عدد كبير من الرواد على هذه المشاهد الرائعة، وعبّروا عن حماسهم الكبيرة للأوّل من يونيو، كما وتمنّوا كل الخير والسعادة لولي العهد الأردني وعروسته. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)



بالصور... العائلة المالكة الأردنيّة تحتفل بتخرّج الأميرة سلمى

من ناحيته كان الأمير الحسين بن عبد الله الثاني قد شارك متابعيه عبر حسابه على إنستقرام سلسلة من الصور للحفل الذي أُقيم الأسبوع الماضي ونظّمه مجموعة المنتسبين الى لواء الملك الحسين بن طلال المدرع الملكي، وعلّق بالقول: "عزوتي وزملائي رفاق السلاح في لواء الملك الحسين المدرع، الذي يحمل اسم أغلى الرجال، لكم مني كل المحبة والشكر على ليلة سَمَر جميلة ووقت عزيز على قلبي معكم وبينكم. حفظكم الله وقوّى عزائمكم". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Hussein bin Abdullah II (@alhusseinjo)