هل تنافس زوجة سرجيو راموس جورجينا رودريغيز بالجمال والإستعراض؟
يوميات المشاهير
هل تنافس زوجة سرجيو راموس جورجينا رودريغيز بالجمال وال...
هل أصدر حكم البراءة بحقّ الدكتورة هبة قطب أو السجن؟
يوميات المشاهير
هل أصدر حكم البراءة بحقّ الدكتورة هبة قطب أو السجن؟

وجه ياسمين صبري مشوّه بالكدمات... ما السبب وراء هذه الصور؟

الإثنين، 20 مارس 2023
وجه ياسمين صبري مشوّه بالكدمات… ما السبب وراء هذه الصور؟

أحدثت الصور التي تُظهر تشوه وجه ياسمين صبري جدلاً عبر السوشيل ميديا بعد أن شاركت النجمة المصرية تلك اللقطات عبر حسابها على إنستقرام. 

وكانت النجمة المصرية قد وعدت الجمهور بأنّها ستعود بعملٍ تمثيلي جديد خلال الموسم الرمضاني، وذلك في فقرة الأسئلة التي تُخصصها من حينٍ الى آخر عبر ستوري إنستقرام.  وخلال الفترة الماضية تواجدت ياسمين في بيروت لتصوير الإعلان الخاص بشهر رمضان المبارك بالإشتراك مع النجم أحمد عز، وقد شاركت متابعيها بعض الصور من كواليس التصوير. 

تشوه وجه ياسمين صبري

نشرت ياسمين في الساعات القليلة الماضية صورة عبر ستوري حسابها على إنستقرام وهي بوجهٍ مشوّه، وعلى أثر تلك الكدمات طرح الجمهور الأسئلة حول السبب لظهورها بهذا الشكل، في حين أنّ بعض الرواد رجحوا بأن تكون تلك الجروح من كواليس تصوير عملها الجديد! 

تشوه وجه ياسمين صبري

ومع عودتها للعمل الفني تُشارك ياسمين صبري في فيلم "أبو نسب" الى جانب الفنان محمد إمام، ومن المتوقع أن يُعرض العمل خلال عيد الفطر المقبل، وكانت قد علّق النجمة المصرية في تصريحات لها أنّ الفيلم سيكون ضمن الإطار الكوميدي وسيوصل رسالة للجمهور، وأضافت بالقول: "فيلم للعيلة كلّها يعني اللّي عنده 7 سنين هينبسط واللّي عنده 77 سنة هينبسط". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)



رقم خيالي... كم بلغ سعر حذاء ياسمين صبري؟

وفي أحدث ظهورٍ لها عبر حساباتها الإلكترونية، شاركت الممثلة المصرية ياسمين صبري متابعيها بعض الصور الجديدة لها وهي تمارس التمارين الرياضية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)