نور الغندور تعبّر عن تمسكها بالجنسية المصرية… وهكذا علٌّقت مي العيدان!
يوميات المشاهير
نور الغندور تعبّر عن تمسكها بالجنسية المصرية... وهكذا ...
ميريام فارس تثير استفزاز الجمهور في شهر رمضان المبارك… فماذا فعلت؟
يوميات المشاهير
ميريام فارس تثير استفزاز الجمهور في شهر رمضان المبارك....

للمرّة الأولى... حسن شاكوش يعلّق على حقيقة طلاقه من زوجته

الجمعة، 31 مارس 2023
للمرّة الأولى… حسن شاكوش يعلّق على حقيقة طلاقه من زوجته

بمتابعة لموضوع الفنان حسن شاكوش وزوجته ريم طارق بعد الضجّة الكبيرة التي أحدثاها على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ما حصل معهما في برنامج العرافة، برزت تصريحات حسن شاكوش حول طلاقه الى العلن، فما الذي قاله؟

تصريحات حسن شاكوش حول طلاقه

بعد البلبلة والضجّة الكبيرة التي أحدثتها أخبار طلاق حسن شاكوش وزوجته ريم طارق في الأيام المقبلة بسبب مشادة بينه وبينها في برنامج العرافة بعد تصاريح شيخ العرافين على أن حسن متزوج من امرأة أخرى في التجمع ممّا دفع ريم للقول "الموضوع انتهى عندي أنا".

خرج حسن عن صمته للمرّة الأولى وقال أن كل ما حصل هو تمثيل وللترند فقط، فكتب على حسابه الرسمي على فايسبوك: "‏احنا اللى بدانا الصانعة والناس كلها مقتنعة الحمد لله ترند على مواقع التواصل الاجتماعي إن شاء الله اللي جاي أحسن انتظروا مفاجآت العيد ان شاء لله وبالمناسبة دي حلقة مش اغنية..كل الي فكر ان احنا موتنا دا احنا ياض ريحنا صوتنا".

وهذا يعني أن كلّ الأخبار التي تدور عن انفصال حسن وريم كاذبة ولا صحّة لها، وأن كل ما حصل من أقاويل هي بسبب تصديق أغلب الجمهور لما حصل على الهواء مباشرة خلال البرنامج وأن حسن وريم تمكنا من تمثيل الدور بشكل جيّد ومقنع.

الردّ الأول لزوجة حسن شاكوش بعد كثرة الانتقادات التي وجهّت لسجودها في زفافها

زواج حسن شاكوش

احتفل الفنان حسن شاكوش بزواجه من ريم طارق في 10 مارس 2023 بحفل كبير حضره الأهل والأصدقاء والفنانين المقربين منه، وأثارت زوجته ضجة كبيرة بعد سجودها بفستانها الأبيض في قاعة الحفل، وقالت بعدها إنها سجدت لشكر الله على حسن وإنّ العلاقة بينها وبين الربّ لا يجب الضحك عليها.

فبركة واقعة حسن شاكوش وزوجته