للمرّة الأولى… حسن شاكوش يعلّق على حقيقة طلاقه من زوجته
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى... حسن شاكوش يعلّق على حقيقة طلاقه من زو...
بالفيديو… نادين نجيم تحت الضغط والتعذيب!!
يوميات المشاهير
بالفيديو... نادين نجيم تحت الضغط والتعذيب!!

ميريام فارس تثير استفزاز الجمهور في شهر رمضان المبارك... فماذا فعلت؟

السبت، 01 أبريل 2023
ميريام فارس تثير استفزاز الجمهور في شهر رمضان المبارك… فماذا فعلت؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول صور ميريام فارس دون سروال التي أثارت ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، فكيف ظهرت؟

صور ميريام فارس دون سروال

تعرّضت الفنانة ميريام فارس لحملة هجوم واسعة بعد نشرها على حسابها الرسمي على انستقرام، صور مثيرة لها ظهرت فيها وهي ترتدي بلوزة زرقاء طويلة ومن دون سروال مع بوتين طويل للركبة باللون الأزرق، وأثار هذا اللوك انزعاج عدد كبير من الجمهور فقالوا أن اطلالتها غير أخلاقية بخاصة في شهر رمضان المبارك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وكالعادة، أغلقت ميريام فارس خانة التعليقات على منشورها حيث تعلم أن هذا النوع من الملابس يعرّضها للإنتقاد الشديد، فهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض لهجوم بسبب ملابسها بل في العديد من المرات منها، أثناء احيائها احدى الحفلات الغنائية حيث ظهرت ميريام ببلوزة صفراء على شكل ملابس البحر مع سروال أصفر لتحت الخصر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

أغنية ميريام فارس لمونديال 2022

من جهة أخرى، من آخر أعمال ميريام فارس تقديمها الفنانة أغنية Tukoh Taka، لكأس العالم الذي أقيم في دولة قطر في شهر تشرين الثاني عام 2022، وحظيت الأغنية نسبة مشاهدة عالية وصلت الى أكثر من 129 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب.

ليست المرّة الأولى... ميريام فارس تتعرّض للهجوم رغم تبرّعها لمنكوبي زلزال سوريا

بالرغم من أنها تعرضت للكثير من الإنتقاد بسبب اعتبار البعض أن الأغنية دون مستوى عالمي من ناحية الكلمات والغناء، كما البعض انتقدها من تقديم صورة المرأة العربية عالمياً حيث ظهرت شبه عارية وهي ترقص. واتهم  البعض من الجمهور ميريام فارس بتقليدها النجمة العالمية شاكيرا، التي طُرح إسمها لتقديم أغنية كأس العالم في قطر ، لكنّها اعتذرت، والتي اشتهرت بأغنية "وكا وكا" حيث قدمتها لكأس العالم سابقاً في البرازيل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)