رسالة مؤثرة من نادين الراسي لشقيقها الراحل!
يوميات المشاهير
رسالة مؤثرة من نادين الراسي لشقيقها الراحل!
رهف القحطاني تستفزّ الجمهور بسيّارتها النّادرة…ما القصّة؟
يوميات المشاهير
رهف القحطاني تستفزّ الجمهور بسيّارتها النّادرة...ما ال...

"لن أفرّط بزوجتي"... محمد الترك يبكي في بث مباشر

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
“لن أفرّط بزوجتي”… محمد الترك يبكي في بث مباشر

إستجدّت على الساحة الفنية تصريحات محمد الترك لتشدّ المزيد من الأنظار نحو أزمته مع زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة... إليكم آخر التفاصيل.

تصريحات محمد الترك

أدلى مدير أعمال وزوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، محمد الترك، بسلسلة من التصريحات عبر بث مباشر من خلال حسابه الخاص على إنستقرام، وأوضح من خلال بعض التفاصيل بشأن الأزمة التي يمرّ بها مع زوجته منذ مدّة بعدما تمّ تداوله عن أنه خانها.

هذه الأزمة التي أدّت إلى انفصال غير رسميّ بين الطرفين ومغادرة الترك المنزل، تحدّث عنها الترك قائلاًإن الجهل هو سلاح دمّر شعوباً وعوائل كثيرة، وجعل الناس تعمل على نشر شائعات عن البعض، الأمر الذي يدرّ لهم أموالاً.

وأشار الترك إلى أن بعض الناس يدخلون حياة أحد ما يكون "غرقان"، ويتظاهرون عند دخولها بأنهم سيمدّون يد العون له، إلا أن هدفهم يكون غير ذلك تماماً وبالتالي يسعون بذلك إلى تدمير حياته.

كلام الترك هذا جاء، بحسب تعبيره، في معرض رسالة لكل من حاول تدمير علاقته بزوجته، من دون أن يكشف عن هوياتهم.

الحديث عن زوجته أدمع عيون الترك، فأكّد أنه لن يفرّط بها، بالرغم من محاولات عدّة من أشخاص كثر للتفريق بينهما، وقال: "أعطينا لبعضنا البعض وقتاً من أجل دراسة أفكارنا ومراجعة الأوراق فقط".

كيف ردّت دنيا بطمة؟

من جهتها، ردّت دنيا بطمة بطريقة غير مباشرة على كلام زوجها الذي عبّر بطريقة واضحة عن تعلّقه بها وبعائلتهما، فشاركت مع متابعيها عدداً من الصور والفيديوهات عبر ستوري حسابها على إنستقرام.

منصات التّواصل الإجتماعيّ تشتعل... ما سبب هجوم منى السّابر على ضرّتها السّابقة دنيا بطمة؟

فنشرت بطمة مشهداً من المسرحية الكوميدية "مدرسة المشاغبين"، وتحديداً المقطع الذي يظهر كلاماً غير مفهوم للفنان يونس شلبي، وهدفها من ذلك هو الإشارة إلى أن ما أفاد به الترك فيه العديد من النقاط غير الواضحة.

وعلاوة على ذلك، شاركت بطمة صوراً وفيديوهات من حفلات أحيتها في المغرب، لتوحي للجميع بأنها تركّز على عملها بعيداً من مشاكلها الخاصة.