السعوديون ينعون محمد الشمري… أحد أشهر وجوه سناب شات!
يوميات المشاهير
السعوديون ينعون محمد الشمري... أحد أشهر وجوه سناب شات!
فاجعة كبيرة… الجمهور يُصدم بعد وفاة اليوتيوبر السعودي محمد الشمري بحادث سير مروّع!
يوميات المشاهير
فاجعة كبيرة... الجمهور يُصدم بعد وفاة اليوتيوبر السعود...

فيفي عبده ترفض التبرع بأعضائها... وتنزعج من شائعات الموت التي تلاحقها!

الجمعة، 17 ديسمبر 2021
فيفي عبده ترفض التبرع بأعضائها… وتنزعج من شائعات الموت التي تلاحقها!

تصريح فيفي عبده عن التبرع بالاعضاء بعد الموت دفع العديد من المتابعين الى التعليق على المنشورات التي إكتسحت السوشيل ميديا بعد أقوال النجمة المصرية التي عادت للتصدر الترند على مواقع التواصل الإجتماعي.

فيفي عبده كانت في الكثير من الأوقات وبالمقابلات التي أُجريت معها في الفترات الأخيرة، كشفت عن وجهة نظرها في الموت وقالت أنّها تركت وصية لحارس قبرها. الا أنّ تصريحاتها الجديدة أتت ضمن برنامج "حبر سري" عبر قناة "القاهرة والناس" الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم. 

ترفض التبرع بالأعضاء

تحدّثت فيفي عن الكثير من المواضيع خلال الحلقة التلفزيونية، إلّا أنّ موضوع التبرع بالأعضاء سلّطت عليه الأضواء بشكلٍ كبير، حيث إعتبرت أنّ التبرع بالأعضاء مسألة إنسانيّة، ولكن القرار حولها يعود للشخص نفسه وبحسب ظروفه.  وأضافت فيفي بالقول: "التبرع بالأعضاء أرفضو لنفسي وأنا مش ضد ده، ودي حاجة جميلة من إلهام شاهين لإنقاذ الناس... بس دي وجهة نظر". 

منزعجة من كثرة الإشاعات 

وفي تصريح فيفي عبده عن التبرع بالاعضاء اشارت الى إنزعاجها من الإشاعات الكثيرة التي تلاحقها في كل فترة، وخصوصاً إشاعات الموت حيث قالت: "مش عارفة ليه طول الوقت بيطلع عليا شائعات الموت طول الوقت بموتوني، زده بيطلع على فنانين كتير وكنت بشوف صور ناس بتعزي فيا... بس الحقيقة الوجيدة في الدنيا هي الموت ومفيش مهرب منو". 



للمرّة الأولى على الإعلام فيفي عبده تكشف وصيتها لحارس قبرها: "قولتيلو بلاش الورد"!

زلغوطة على الهواء 


مفاجأة حلقة "حبر سري" هذه المرّة كانت زغلوطة من فيفي عبده مباشرةً على الهواء في فقرة "تضحك تخسر"، وإعترف فريق العمل أنّها الضيفة الأولى التي تغلبهم في الضحك بهذه الفقرة مع سلسلة من الصور التي يتم عرضها لفيفي عبده مع عبارات مضحكة مكتوبة عليها.