بدر خلف في ورطة بعد تسريب فيديو له بملابس رجالية!
يوميات المشاهير
بدر خلف في ورطة بعد تسريب فيديو له بملابس رجالية!
ليان عبد الله بعد التجميل… شاهدوا كيف تغيّرت ملامحها!
يوميات المشاهير
ليان عبد الله بعد التجميل... شاهدوا كيف تغيّرت ملامحها!

تصريحات حاسمة من نسرين طافش حول توقيت طلاقها!

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
تصريحات حاسمة من نسرين طافش حول توقيت طلاقها!

تصدّر تصريح نسرين طافش عن طلاقها من زوجها شريف الشرقاوي مواقع التواصل الإجتماعي بعد زواج دام أشهر قليلة. فماذا قالت؟

تصريح نسرين طافش عن طلاقها

حسمت الفنانة السورية نسرين طافش الجدل بشأن حقيقة طلاقها من زوجها المصري والمعالج بالطاقة شريف الشرقاوي وذلك بعد مرور 5 أشهر على زواجهما.

إذ نشرت طافش تدوينة عبر  حسابها الخاص على إنستقرام من خلال خاصية الستوي، أكّدت من خلال أنها انفصلت رسمياً عن زوجها، وذلك بعدما خرج الأخير عن صمته وأكّد الخبر بنفسه.

وكتبت طافش في الستوري: "صباح الورد يا حلوين، بالنسبة لتكرار خبر طلاقي، يعني كم المسجات اللي وصلتني شي عم تطمنوا عليّ وشي عم يسأل ليش رجعتوا لبعض ومن بعدها رجعتوا اطلقتوا... يعني لازم كل شهر أعلن عن طلاقي لتتأكدوا إني ما رجعت!".

وأضافت: "أنا أعلنت انفصالي من 3 شهور بدون ذكر أي تفاصيل، ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد... يعني لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلا!... ولا في تمديد لـ2023... يومكن حلو".

زوجها أعلن الخبر

وكان زوج الفنانة السورية، شريف الشرقاوي قد أعلن من خلال ردّه على أحد المتابعين، أن الطلاق بينهما تمّ بسلام بسبب عدم تفاهمهما، موكداً أنه يحترمها ويقدّرها.

وكتب الشرقاوي في تعليقه: "تمّ الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة، وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدًا يحدث بين البشر.. المهم هو السلام والاحترام". 

زوج نسرين طافش يعلن انفصالهما رسمياً: "تمّ الطلاق بسلام"

تجدر الإشارة إلى أن طافش كانت قد فاجأت الجمهور في يوليو الماضي بإعلانها خبر زواجها من دون أن تتحدث في تفاصيل العلاقة، إذ اكتفت بتعليق قالت فيه: "ما جمعه الله بيننا.. بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد".

وبعدها بأيام، بدأت الفنانة السورية بنشر صور لها ولزوجها ظهرا فيها يمنتهى الرومنسية، إلى أن تفاجأ متابعوها بعد مدّة بأنها حذفت كل الصور التي تجمعها بزوجها، كما أنها ظهرت من دون خاتم الزواج.