بعد سنة من التّعارف… كنزي عمرو دياب تكشف عن حبيبها
يوميات المشاهير
بعد سنة من التّعارف... كنزي عمرو دياب تكشف عن حبيبها
ما سرّ زيادة وزن النجمة العالميّة ريهانا؟
يوميات المشاهير
ما سرّ زيادة وزن النجمة العالميّة ريهانا؟

بعد خروجه من المستشفى... محمد الترك يخرج عن صمته ويهاجم دنيا بطمة

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
بعد خروجه من المستشفى… محمد الترك يخرج عن صمته ويهاجم دنيا بطمة

بعد الأزمة الصحية التي تعرّض لها في الأيّام الماضية وتطّلب وضعه التدخل الطبي، ذُهل الجمهور من تعليق محمد الترك بعد خروجه من المستشفى واعتبروا أنّه من الطرق اللاذعة التي قصد فيها دُنيا بطمة بشكلٍ مباشر. 

وكانت المنشورات والأخبار عن المنتج البحريني وزوجته دنيا بطمة قد انتشرت بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا منذ الفترة الماضية على اثر الخلافات والمشاكل التي يعيشها الثنائي، والتي أدّت الى الانفصال.

وفي المقابل علّق عدد كبير من رواد السوشيل ميديا والمشاهير عن الأزمة بين محمد الترك وزوجته النجمة المغربية، في حين كان له الكثير من التصريحات عبر حساباته الالكترونية عدا عن رسالة الاعتذار التي نشرها أيضاً على العلن، الّا أنّ دنيا لم ترد بشكلٍ مباشر عليه بل صوّرت فيديو جديد لها على أنغام أغنية "غلبان". 

تعليق محمد الترك بعد خروجه من المستشفى

استعان المنتج البحريني بفيديوهات الاعلامي مصطفى الآغا الذي من المعروف أنّه لطالما تشارك مع متابعيه الكثير من الكلمات التي يكتبها وأيضاً يصوّرها.

لذا هذه المرّة نشر محمد الترك فيديو عبر خاصية الستوري على انستقرام يحكي عن الناس الذين مروا في حياته، وعلّق بالقول: "والله اتعبت من ولاد الحرام"، وبذلك اعتبر الجمهور أنّه يقصد الفنانة دنيا بطمة بهذه الكلمات. 

تعليق محمد الترك بعد خروجه من المستشفى

زوج دنيا بطمة أعلن اعتزال السوشيل ميديا... ما السبب؟!

من ناحيةٍ أخرى، لا زالت الفنانة دنيا بطمة لا تردّ على ما يقوم به محمد الترك، وتستمرّ بنشر المزيد من الصور الجديدة لها، اذ خضعت لجلسة تصوير جديدة لها بالقفطان الذهبي. كما وكانت في الأيّام الماضية قد أحيت حفل زفاف أسطوري، وتشاركت بعض اللقطات المصوّرة منه مع متابعيها عبر انستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)