كيف ردّ حسام حبيب على ريان جيلر بعد اتهامه بالتحرّش؟!
يوميات المشاهير
كيف ردّ حسام حبيب على ريان جيلر بعد اتهامه بالتحرّش؟!
دعم جيجي حديد لاسرائيل يثير استغراب الجمهور!
يوميات المشاهير
دعم جيجي حديد لاسرائيل يثير استغراب الجمهور!

تغيّر اطلالة مروة راتب... شاهدوها بالشعر الأسود القصير

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
تغيّر اطلالة مروة راتب… شاهدوها بالشعر الأسود القصير

أظهر مقطع مصور جديد تغير اطلالة مروة راتب، الأمر الذي لم يعجب شريحة كبيرة من المتابعين.

تغير اطلالة مروة راتب

نشرت الفاشينيستا والممثلة السورية المقيمة في الكويت مروة راتب مقطعاً مصوّراً جديداً لها عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات، إلا أنها بدت بإطلالة مغايرة عمّا اعتاد الجمهور رؤيتها عليه.

فقد أطلّت راتب في الفيديو وهي ترقص على أنغام إحدى الأغنيات، الأمر الذي عرّضها لانتقادات كثيرة خاصة أنها دائماً ما كانت تشدد على أنها متحفزة ولا تسعى لجذب الإنتباه من خلال المقاطع المصوّرة المثير للجدل.

إلا أن ما لفت أنظار المتابعين في الفيديو هز اعتماد راتب على قصّة شعر قصيرة باللون الأسود، مع مكياج كثيف وثقيل كعادتها، بالإضافة إلى أنها اختارت فستاناً منقشاً بالزهور أبرز خصرها الذي عتدت ونفخته من جديد.

بعد تغير خصر مروة راتب مراراً وتكراراً... هل تودّع الحشوات؟

إلا أن تغير شكل مروة بهذه الطريقة لم ينل الإستحسان من قبل الكثير من المتابعين الذين اعتبروا أنها بدت أكبر سنّاً وملامحها أكثر حدة.

قرار مفاجئ لمروة راتب: زواج واعتزال

من جهة أخرى، فاجأت راتب المتابعين منذ أيام بتصريح مثير للجدل، أعلنت فيه عن شرطها للاعتزال والزواج.

فقالت الفاشينيستا المثيرة للجدل إنها تفكّر في الزواج واعتزال الفن والسوشيل ميديل، إلا أنها وضعت شرطاً وهو أن تحصل على مبلغ 20 مليون درهم إماراتي كي تثبل بالعريس الذي سيتقدم لخطبتها، فضلاً عن تسجيل منزل في لندن باسمها.

وتوجهت إلى متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي قائلة في مقطع فيديو: "مساكم خير مساكم أجمل جميلات الكون وذات الملامح النادرة، اليوم أنا قررت أدخل القفص الذهبي واترك السوشيال ميديا بس بشرط مهري لا يقل عن 20 مليون درهم".

وتابعت: "غير عن كدة مواصفات فارس الأحلام لازم يكون خلوقاً جدا ووسيماً جدا وثرياً جدا مهري 20 مليوناً ويكتب لي بيت في لندن، ما أبغي دولاً عربية لأن أغلب البيوت العربية لي بيت فيها".