من هي النجمة الشهيرة التي ارتبط بها وديع جورج وسوف؟
يوميات المشاهير
من هي النجمة الشهيرة التي ارتبط بها وديع جورج وسوف؟
بالصور… تعرّفوا على شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية!
يوميات المشاهير
بالصور... تعرّفوا على شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية!

كم برأيكم بلغت تكلفة اقامة رونالدو في فور سيزونز خلال الأيام الأولى له في السعودية؟ اليكم الجواب

الثلاثاء، 10 يناير 2023
كم برأيكم بلغت تكلفة اقامة رونالدو في فور سيزونز خلال الأيام الأولى له في السعودية؟ اليكم الجواب

في الايام الأولى له مع نادي النصر في المملكة العربية السعودية، كشفت وسائل اعلامية بريطانية عن تكلفة اقامة رونالدو في فور سيزونز والتي اعتبرت بالباهظة جداً وقد صدمت الجمهور بالفعل. 

ويتواجد حالياً نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو مع عائلته في السعودية بعد أنّ نُظّم له احتفالاً لانضمامه الى نادي النصر السعودي، ويتواجد في الفندق الفخم على الرغم أنّه في الفترة الأخيرة كانت السوشيل ميديا قد ضجت بصور قصره الموجود في السعودية أيضاً. 

تكلفة اقامة رونالدو في فور سيزونز

بحسب المستجدات التي سُرّبت مؤخراً عن حياة كريستيانو في السعودية، فانّ تكلفة اقامته في الفندق الفخم الذي يتواجد به أي "فور سيزونز" تبلغ 250 ألف جنيه استرليني أي نحو 303 آلاف دولار، وذلك الى حين انتقاله الى مكان اقامته الخاص. ومن المعروف أنّ هذا الفندق موجود في الرياض، وبحسب ما لفتت اليه صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فانّه من المقرر أن يسكن فيه رونالدو مع عائلته لمدّة شهر ومن ثمّ ينتقل معها للعيش في منزله. 

وتمّ تصميم الجناح الخاص بكريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز مع أولادهما على أن يضمّ 17 غرفة وينقسم الى طابقين، كما تمّ توفير كل وسائل الترفيه فيه، بالاضافة الى أنّه يوفر اطلالة مميّزة على مدينة الرياض. 

وصول رونالدو الى السعودية يسرق الانظار... وهفوة لافتة!

وبالفعل شكّل المبلغ الذي كُشف على العلن حالة من الصدمة لدى جمهور لاعب كرة القدم البرتغالي، في حين تمكن مرّة جديدة من تصدّر العناوين بفضل اقلمته في فندق "فور سيزونز" في العاصمة السعودية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)