ابنة هند القحطاني تُغضب الجمهور باطلالتها الجريئة!
يوميات المشاهير
ابنة هند القحطاني تُغضب الجمهور باطلالتها الجريئة!
ما حقيقة إجراء حفل محمد رمضان في سوريا؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة إجراء حفل محمد رمضان في سوريا؟

بكت بطريقة هستيرية... مروة راتب تتنكر بشخصية الجوكر

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
بكت بطريقة هستيرية… مروة راتب تتنكر بشخصية الجوكر

أثار تنكر مروة راتب بشخصية الجوكر الجدل في صفوف متابعيها بعدما كانت قد أطلّت منذ أيام متنكرة بشخصية افريقية.

تنكر مروة راتب بشخصية الجوكر

أطلّت الفاشينيستا السورية مروة راتب على متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي متنكرة بشخصية الجوكر السينمائية.

وفي مظهرها الغريب هذا، إعتمدت مروة راتب جاكيت أحمر اللون وقميصاً أصفر مع شعر مستعار باللون الأخضر، فضلاً عن أنها لونت وجهها باللون الأبيض، الأحمر والأزرق ودخلت في نوبة هستيرية من الضحك والبكاء.

وعلّقت راتب على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص على "سناب شات" قائلة: "أنا الجوكر مروة راتب، كان فيني شيء مميز، كان كل الناس ينادونني الجوكر، دخلت عالم التمثيل، كنت المركز الأول كنت الجوكي، كنت أقدر أسوي أي شيء في أي مكان، حاربوني ودمروني، روحت السوشيال ميديا وحرقت كل الموجودين".

وتابعت: "ليش سوى سويت، كل ما يحاولون يدمرونني الناس يحبونني أكتر، لحد ما أخذت المركز الأول، مهما تسون أنا المركز الأول".

إطلالة افريقية غريبة

ولا تعدّ هذه المرة الأولى التي تغير فيه مروة راتب شكلها بشكل كامل، ففي الأيام الماضية ظهرت وهي ترتدي ملابس شعبية للمواطنين في وسط وغرب أفريقيا، وطلت بشرتها باللون الأسود.

وقالت لمتابعيها: "ما عرفتوني أنا نو. أنا مروة راتب الإفريقية فاتنة الفاتنات، أنا اللي يغارون مني كل البنات، أنا اللي يحقدون عليا وحسدوني كل الحاسودات".

وقبل أيام، أعلنت مروة راتب أن جمالها ليس له مثل، وقالت"اليوم أنا اللي لقيت علاجاً هأنقذ فيه البشرية والعالم، لكل إنسان يعاني من الضغط والاكتئاب علاجك هو رؤية وجهي 3 مرات في اليوم، وصدقني هيروح الاكتئاب والضغط وكل الأمراض النفسية وتحس روحك اتولدت من أول وجديد".

بعد أن اثارت الجدل على مدى أسابيع... كم بلغت تكلفة عمليات تجميل مروة راتب؟

وحذرت مروة راتب متابعيها "لكن مرضى السكري إياكم تشوفونني حاولوا ماتشوفونني أبدا لأن أي مريض إذا شافني راح يرفع عنه السكر ويضرب فوق في السما، كيف يعني مريض سكر ويشوف سكر بارك الله فيك".