في دار الأوبرا المصرية… معجبة تقتحم المسرح وتهجم على كاظم الساهر!
يوميات المشاهير
في دار الأوبرا المصرية... معجبة تقتحم المسرح وتهجم على...
لماذا تصدّر اسم الممثلة التونسية ريم الرياحي السوشيل ميديا؟
يوميات المشاهير
لماذا تصدّر اسم الممثلة التونسية ريم الرياحي السوشيل م...

خلاف جديد بين مروة راتب وشهاب ملح يتعلّق بجدّته!

الخميس، 11 أغسطس 2022
شهاب ملح وجدته

أثار نجم مواقع التواصل الاجتماعي الايراني شهاب ملح من جديد ضجّة واسعة على منصّة انستقرام بعد تبادل الردود الهجومية بينه وبين الفاشينيستا والممثلة السورية المقيمة في الامارات مروة راتب. وما زاد من حدّة التوتر مؤخراً اتهامها له بـ"استئجار جدته".

خلافات سابقة

 لا يُعدّ الخلاف بين شهاب والنجمة السورية جديداً رغم تشكيك البعض بحقيقة ما يدور بينهما واعتباره مجرّد اتفاق مسبق لكسب الكثير من المشاهدات. ويقوم نجم السوشيل ميديا باستمرار بتقليد الممثلة عبر مقاطع فيديو ينشرها على حسابه، ويركّز على تقليد شكلها حيث يظهر متضخم الجانبين، ويرتدي ملابس شبيهة بملابسها مع وضعه بعضاً من مساحيق التجميل.

شهاب ملح مروة راتب

كما أن شهاب  ملح يسخر مراراً من ملامح وجهها، اذ عمد مرّة الى نشر صورة لها بدون استخدامها الـ "فلتر" مقابل صورة أخرى تعكس الملامح التي تظهر بها عادةً على مواقع التواصل الاجتماعي. وجاء ردّ الأخيرة بأن حملت في يدها المصحف قاسمةً أنّ الصور التي نشرها شهاب مفبركة.

شهاب ملح مروة راتب

ما حقيقة تلقي مروة راتب عروض زواج من 50 ألف شاب عربي؟

مروة راتب تقاضي شهاب

من جهتها، هدّدت مروة راتب نجم السوشيل ميديا بمقاضاته خلال ظهور اعلامي لها مشيرةَ الى أن "السكوت لا يعني الرضا". وأكدت أنها ستقوم برفع دعوى قضائية أمام المحكمة.

خلاف جديد

ظهرت جدة شهاب ملح قبل عدة أشهر في مقطع فيديو وهي تقلد مروة راتب، حيث ارتدت بعض الجوانب في خصرها ووضعت شعرا مستعارا أصفر اللون. لاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً خصوصاً عبر منصة سناب شات.

ومؤخراً، فجّرت مروة راتب مفاجأة بشأن جدة شهاب حيث أشارت الى أنها ليست بجدّته الحقيقية متّهمتاً اياه بـ"استئجارها" لكي تلعب الدور. فما كان منه الاّ نفى الأمر ووعد بنشر الأدلة والوثائق الرسمية التي تؤكد صلة القربى بينهما.

شهاب ملح مروة راتب

"جدّة شهاب" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بزواجها... انهيار وشعور بالاجهاد!

يُذكر أن الفاشينيستا مروة رفضت اعتذار شهاب ملح مرّتين على التوالي، معتبرةً أنه لم يكن صادقاً في اعتذاره لها. كما عبّرت في مقطع فيديو مصوّر عن غضبها بعد أن شبّه مكانتها بمكانة أمّه.