اصابة سعد الصغير بعد اشتباكات بالأيدي بينه وبين طليقته برلنتي عامر!
يوميات المشاهير
اصابة سعد الصغير بعد اشتباكات بالأيدي بينه وبين طليقته...
تصريحات نضال الأحمدية عن حالة شيرين تغيّر كلّ شيء!
يوميات المشاهير
تصريحات نضال الأحمدية عن حالة شيرين تغيّر كلّ شيء!

الجمهور مصدوم... تعرّفوا على حبيبة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي!

الأحد، 18 ديسمبر 2022
الجمهور مصدوم… تعرّفوا على حبيبة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي!

في حين تتجه الأنظار كلّها الى مباراة المنتخب الفرنسي بوجه المنتخب الأرجنتيني بعد ساعات قليلة من الآن والحفل الختامي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، سُلّطت الأضواء على حبيبة كيليان مبابي اللاعب الفرنسي. 

وكان كيليان قد أثار الجدل خلال المباراة التي خاضها الفريق الفرنسي في الأيّام الماضية بعد أن التقطت الكاميرا ضحكته الساخرة أمام هاري كين الذي أضاع فرصة انجلترا بضربة الجزاء. وانتشر فيديو ضحكة كيليان الساخرة بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليقات الجمهور الكثيرة. 

حبيبة كيليان مبابي... من هي؟ 

تداول رواد السوشيل ميديا والجمهور المتابع لتفاصيل بطولة كأس العالم لكرة القدم الأخبار عن اللاعب الفرنسي، حيث كشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية أنّ حبيبته اسمها اينيس راو وهي متحولة جنسياً! هذا الأمر حصد على نسبة هائلة من التعليقات على المنشورات الخاصة بكيليان، والبعض عبّر عن صدمته بالكشف عن هوية حبيبة اللاعب الفرنسي المشهور في المنتخب الذي سيخوض مباراة البطولة. 

أمّا الغريب فهو انّ  كيليان لا يشارك متابعيه عبر السوشيل ميديا صوره مع حبيبته اينيس راو، وهنا طُرحت علامات الاستفهام حول حقيقة العلاقة العاطفية التي تجمعهما. 

شاهدوا ردّة فعل مبابي الساخرة في الملعب بعد خسارة هاري كين!

الّا أنّه كغيره من نجوم كرة القدم كانت الصحافة تُلاحق كيليات مبابي، وفي احدى المرّات التقطت له الصور مع اينيس راو على يخت في البحر، وبدا الثنائي في أجواء رومنسية. 

حبيبة كيليان مبابي