بعد الاحتفال بخطوبتهما… ما هو فارق العمر بين نور ايهاب ونور بدر؟
يوميات المشاهير
بعد الاحتفال بخطوبتهما... ما هو فارق العمر بين نور ايه...
بمناسبة الأعياد المجيدة… نادية الجندي باطلالة بيضاء ولأوّل مرّة تختار كروب توب!
يوميات المشاهير
بمناسبة الأعياد المجيدة... نادية الجندي باطلالة بيضاء ...

في أبرز المستجدات... محمد الترك يُناشد المسؤولين للحصول على حضانة بناته!

الجمعة، 23 ديسمبر 2022
في أبرز المستجدات… محمد الترك يُناشد المسؤولين للحصول على حضانة بناته!

حضانة بنات محمد الترك تصدّرت عناوين الأخبار بعد أن نشر المنتج البحريني فيديو له يُناشد فيه السلطات المغربية بسبب النزاع والخلاف القوي الذي اندلع بينه وبين طليقته الفنانة دُنيا بطمة. 

وفي الأشهر القليلة الماضية ضجّت السوشيل ميديا بانفصال دنيا بطمة عن زوجها المنتج البحرييني بعد خلافات ومشاكل كثيرة بينهما، وبعدها اتهمت النجمة المغربية زوجها السابق بخيانتها وكشفت ذلك على العلن. 

حضانة بنات محمد الترك

طلب المنتج محمد الترك من المسؤولين والسلطات في المغرب التدخل لحل النزاع الذي اندلع بينه وبين طليقته الفنانة دنيا بطمة من أجل حضانة ابنتيهما ليلى روز وغزل بعد طلاقهما. 

وفي بثٍّ مباشر له توجه المنتج البحريني الى المسؤولين للكشف عن أنّه محروم من رؤية بناته منذ أربعة أشهر، وذلك بعد الخلاف الكبير بينه وبين دنيا بطمة على موضوع الحضانة، بالاضافة الى أنّها أقامت دعوى قضائية ضدّه. 

وأضاف محمد في الفيديو أنّ حياته كلّها مكرّسة لأطفاله الخمسة، أي الأبناء الثلاثة من منى السابر من بينهم الفنانة حلا الترك، وابنتيه من زوجته الثانية الفنانة دنيا بطمة المتواجدتان معها في المغرب ولذلك ناشد السلطات في البلاد وتوجه اليهم ليتمكن من رؤية بناته. 

بعد نشر محمد الترك فيديو في المالديف... دنيا بطمة تردّ بشكل ناريّ!

وبعد نشر الفيديو عبر حسابه الخاص على انستقرام، عمد المنتج محمد الترك على الغاء خانة التعليقات ليتجنّب ردود الفعل التي لاحقته منذ اعلان انفصاله عن دنيا بطمة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions)