“وعزّة خلق الله”… بمَ هدّد محمد الترك دنيا بطمة؟
يوميات المشاهير
"وعزّة خلق الله"... بمَ هدّد محمد الترك دنيا بطمة؟
لن تعرفوها… تغيّر ملامح هيفاء وهبي لا يُعقل!
يوميات المشاهير
لن تعرفوها... تغيّر ملامح هيفاء وهبي لا يُعقل!

الدكتورة خلود تخضع للتجميل مجدداً: "شغل إيدي"

السبت، 29 أكتوبر 2022
الدكتورة خلود تخضع للتجميل مجدداً: “شغل إيدي”

تفاعل المتابعون من خضوع الدكتورة خلود للتجميل الذي ظهر واضحاً في أحدث ظهور لها، معتبرين أنها باتت تشبه الفنانة مايا دياب.

خضوع الدكتورة خلود للتجميل

خضعت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود لتقنية تحديد الوجه، وشاركت صورة لهذا الإجراء التجميلي الجديد عبر حسابها عبر سناب شات، وقد تلقّت تعليقات اعتبر فيها البعض من المتابعين أنها أصبحت شبيهة إلى حدّ كبير بالنجمة اللبنانية مايا دياب.

وكشفت الدكتورة خلود أنها قامت أجرت لنفسها التجميل، إذ علّقت على الصورة التي نشرتها عبر تطبيق سناب شات: "شلون تحديد الوجه؟ طبعا شغل إيدي".

ويأتي ذلك بعد إجراءات تجميلية عدّة خضعت لها في الأشهر القليلة الماضية منها الفيلر والبوتكس ليصبح كل من وجهها وشفتيها أكثر امتلاءً، كما خضعت لشدّ الوجه في عيادتها الخاصة.

وحرصت الدكتورة خلود على الظهور في الآونة الأخيرة من دون مكياج ولا فيلتر في بعض صورها لتظهر نتائج التجميل، قالت بسببها: "اكتشفت شغلة، في فئة من الجهلاء اتعودوا يشوفوا المشهور أو المشهورة بفلتر، مصيبة هذه إنه بدون فلتر صار شي غريباً صار بدون فلتر شي غريب شي غريب اشلون بدون فلتر لازم فلتر، اتعودتوا، على الفلاتر وعلى شكل معين".

شاهدوا الدكتورة خلود بدون فلتر... هل تغيّرت كثيراً؟

وأضافت: "صدق أنا ما أقدر أكذب عليكم وأحط لكم فلتر وأنا أسوي ميكب تيتوريال، أو سكين كير، أحط فيلتر ناصع البياض وأملس الوجه وأقول لكم بصوا هذا من الكريم أو الهايلايتر أو شوفوا اللون".

هل تجري تجميلاً لأذنيها؟

وفي سياق متصل، شاركت الدكتورة خلود عبر حسابها الشخصي على سناب شات رسائل وصلتها من بعض المتابعين الذي طالبوها من خلالها بالخضوع لعملية تجميل الأذن.

وتعاملت الفاشينيستا الكويتية مع هذه المطالب بطريقة طريفة، فجاء في الرسائل: "سويها خلود بعد لعابة من صدك يحظى زوجك سوي العملية بعد إيش تريدين.. سويها بشرفك بس أكيد لازم تشوفيلك دكتور يكون توب وتكون العملية ناجحة وتصير الأذن فستقة".

لتردّ بدورها قائلة:" تشجيع علشان اسوي أذونيما أدري والله الفكرة انتو إيش رأيكم؟ أحتاج أسويها ولا لا؟"، وقالت إنها تفكر في الموضوع مع انها غير مقتنعة.