الدكتورة خلود تخضع للتجميل مجدداً: “شغل إيدي”
يوميات المشاهير
الدكتورة خلود تخضع للتجميل مجدداً: "شغل إيدي"
تأكيد انفصال كريستيانو وجورجينا لم يحصل بعد… هذا ما فعلته!
يوميات المشاهير
تأكيد انفصال كريستيانو وجورجينا لم يحصل بعد... هذا ما ...

لن تعرفوها... تغيّر ملامح هيفاء وهبي لا يُعقل!

الأحد، 30 أكتوبر 2022
لن تعرفوها… تغيّر ملامح هيفاء وهبي لا يُعقل!

حالة صدمة تملّكت المتابعين بعدما رصدوا تغير ملامح هيفاء وهبي في أحدث ظهور لها خلال حفلها الأخير.

تغير ملامح هيفاء وهبي

من تابع حفلات موسم الرياض، وتحديداً الحفل الذي أحيته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لا بدّ من أنه لاحظ التغير الكبير في شكلها، والذي ظهر واضحاً بحسب الصور التي انتشرت عبر السوشيل ميديا.

فقد تعرّضت "الديفا" اللبنانية لهجوم كبير وانتقادات لاذعة من قبل الجمهور بسبب تغير ملامحها الواضح بشكل كبير من خلال بعض الصور التي انتشرت لها في الساعات الماضية تزامناً مع مشاركتها في حفلات موسم الرياض، فبدت التجاعيد على وجهها، وبشرتها تعبة. فيما علّق بعض المتابعين انّها يمكن ان تكون قد خضعت لاجراءات تجميلية أساءت لاطلالتها بدل أن تفيدها.

وبعيداً من الإنتقادات، خطفت هيفاء وهبي الأنظار كعادتها من خلال الإطلالة التي اختارتها لتطلّ بها على الجمهور السعودي، فوقع خيارها على توب باللون الأسود المزين بالكامل بالترتر اللامع، مع بنطلون من القماش عينه.

وتوزّعت الإنتقادات بين من اعتبر أن الحالة التي بدا عليها وجه هيفاء وهبي سببها عمليات التجميل الكثبرة التي تخضع لها، فيما أشار متابعون آخرون إلى أن هذا هو شكلها الطبيعي من دون اللجوء إلى "الفلاتر" التجميلية ولا إلى الفوتوشوب، معتبرين أنها كبرت في السّن وبدت عليها بعض العلامات.

إلا أن وجهة نظر أخرى وقفت بصفّ هيفاء، رأت أن الإضاءة هي التي ظلمتها، مشددة على أن النقد لا يعني التنمّر على الملامح ولا على السّن.

حفل هيفاء وهبي في الرياض

وفي تفاصيل الحفل الضخم الذي أحيته "الديفا" اللبنانية هيفاء وهبي ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بنسخته الثالثة، فقد حضر حشد ضخم من الجمهور لقضاء أوقات مميّزة ويتفاعل مع وهبي بشكل كبير على أنغام أبرز أغنياتها مثل "فاكرني، واحشني، مش قادرة أستنى، مخدتش بالي، أهضم خبرية، نار الأشواق"، وغيرها.

انتقادات هائلة عن هيفاء وهبي والسبب... صور شقيقتها رولا يموت!

ولحظة صعودها على خشبة المسرح، قالت: "مساء الخير على أهل الرياض، ومساء الخير على أهل السعودية، يسعدني كتير ويشرفني اني اكون موجودة اليوم لأول مرة بينكم في موسم الرياض، شكرا لوجودكم".

وأضافت: "شو ما احكي ما قادرة عبر قديش هالشعور حلو، وقد ايه هالشعور جواه أشواق كتير، بدي أشكر السبب اللي جمعنا الليلة، بدي اشكر هيئة الترفيه وروتانا ومعالي المستشار تركي آل الشيخ لجمعنا الليلة معاً، هالبلد الحلو يلي صاير عالمي من كل بلاد العالم يأتون اليه وانشالله نقضي مع بعض وقت حلو".

وتوجّهت للجمهور السعودي قائلة: "والله أنتوا اللي فوق الخيال، يعني هيدي الليلة فوق الخيال، حضوركم فوق أحلى خيال"، مشيرة إلى أن "أنا اليوم مغرومة وبدي اخدكم معي على بيروت يلا كفاية غيبتو عني كم سنة".