ما حقيقة زواج ميرفت أمين للمرّة التاسعة؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة زواج ميرفت أمين للمرّة التاسعة؟
دُنيا بطمة تقوم بخطوة جديدة وتحذف صورتها الأساسية من على انستقرام!
يوميات المشاهير
دُنيا بطمة تقوم بخطوة جديدة وتحذف صورتها الأساسية من ع...

على أنغام أغنية "انتهى" لبلقيس فتحي... دُنيا بطمة تغني والجمهور اعتبرها رسالة واضحة!

الأحد، 02 أكتوبر 2022
على أنغام أغنية “انتهى” لبلقيس فتحي… دُنيا بطمة تغني والجمهور اعتبرها رسالة واضحة!

في أحدث ظهورٍ لها عبر السوشيل ميديا، برزت دنيا بطمة وهي تغني أغنية "انتهى" لزميلتها الفنانة بلقيس فتحي، في حين اعتبر الجمهور أنّ الفيديو رسالة مباشرة تؤكد فيها دنيا انفصالها عن زوجها المنتج محمد الترك، ورسالة له لتقول "انتهى". 

وتصدّر انفصال دنيا عن زوجها محمد الترك محركات البحث والسوشيل ميديا في الفترة الماضية وذلك بعد أن خرجت على العلن الأخبار التي تشير الى وجود خلافات ومشاكل بينهما، ليطل بعدها المنتج البحريني في أكثر من فيديو ليعتذر لها ويبكي لفراقها، الّا أنّها لم ترد من قبل على كل ما فعله عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

دنيا بطمة تغني أغنية "انتهى"

صوّرت النجمة المغربية فيديو قصير وتم تداوله بكثرة خصوصاً عبر تطبيق تيك توك وكانت فيه تغني للفنانة بلقيس فتحي، وتردّد الكلمات التي تقول: "انتهى، لا أحبّه لَا أكرهه، قلبي معي لهي وحبني بدونه حيل... لو ما في غيره حيّ، أرجع له مستحيل"، وهنا سأل عدد كبير من رواد السوشيل ميديا اذا كانت دُنيا قد قصدت اختيار هذه الأغنية واذا كانت قصدت أيضاً قول تلك الكلمات تحديداً. 

منصات التّواصل الإجتماعيّ تشتعل... ما سبب هجوم منى السّابر على ضرّتها السّابقة دنيا بطمة؟

وعلى الرغم من أنّ دنيا بطمة لم تعلّق على موضوع انفصالها بعد بشكلٍ واضح، الّا أنّها تقوم بالكثير من التصرفات التي يعلم الجمهور أنّها تقصد فيها الرد على الموضوع وعلى زوجها السابق محمد الترك ومن بينها هذا الفيديو.