معتقدات خاطئة حول الحلاقة
العناية بالبشرة
الحلاقة... معتقدات خاطئة حولها كثيرة ستتفاجئين بها!
رفع الخدود
اطلالة ومكياج
كيف يمكن ان ترفعي خدودك؟

رجيم المكرونة... لخسارة كيلوغرامين في اسبوعين!

الثلاثاء، 19 يوليو 2016
رجيم المكرونة

المكرونة من المكونات التي تمنح جسمك الطاقة اللازمة من خلال السكريات البطيئة. لذا، تعرّفي مع موقع أنوثة على نظاما غذائيا يعتمد على العجائن للتخلص من كيلوغرامان من وزنك فى خلال اسبوعين. فالعجائن سريعة الهضم وتقلل من نهمك لتناول السكريات والدهون، وعندما يتم خلطها بالبروتينات والخضراوات نحصل على التغذية المناسبة والضرورية.

 

رجيم الصيام... هل هو ناجح؟

 

وجبات الريجيم

 

الإفطار: فنجان من الشاي او القهوة بدون سكر او يمكنك اضافة بدائل السكر مع تخفيض الكمية تدريجياً مع 3 او 4 اكواب من الزبادي خالي الدسم بالفواكه او محلى ببدائل السكر.

 

الغداء: طبق من السلطة الخضراء مع جبن البارمزان او طبق من الخضراوات المطهية على البخار مع مكرونة مسلوقة وقطعة من اللحم المشوي او السمك او البيض المسلوق وثمرة فاكهة.

 

العشاء: 150 إلى 200 غرام من البروتين لحوم أو اسماك مشوية او مطهية على البخار مع 400 غرام من الخضراوات السوتيه وملعقتين كبيرتين من الزيت ومنتج من منتجات الألبان.

 

بعد انتهاء فترة الاسبوعين، ستخسرين كيلوغرامين من وزنك ولكن عليك ايضاً تثبيت هذا الوزن حتى لا تزيدين بسرعة بعدها.

 

حافظي على رشاقتك مع رجيم النسكافه

 

وجبات التثبيت

 

الإفطار: شريحتان من توست الريجيم او ربع رغيف بلدي مع كوب من الزبادي منزوع الدسم وثمرة تفاح.

 

الغداء: طبق سلطة خضراء مع الجبن البارمزان وقطعة من المكرونة اللازانيا في حجم كف اليد ونصف ثمرة مانجو. ويمكنك اضافة قطعة من الجبن يوم واحد اسبوعياً واستبدال المانجو بقطعة من الحلوى مرة واحدة اسبوعياً.

 

العشاء: 150 غرام دجاج او سمك مشوي مع الخضراوات المطهية على البخار او السوتيه وقطعة جبن قريش او سلطة خضراء. ويمكنك استبدال الخضراوات بسلطة المكرونة المسلوقة.