الإجابة بعكس توقعاتكم… شقيقة رجوة آل سيف حضرت حفل الزفاف ولكن!
يوميات المشاهير
الإجابة بعكس توقعاتكم... شقيقة رجوة آل سيف حضرت حفل ال...
بأجواء ممتعة… ماريتا الحلاني تحتفل بليلة الحناء الخاصة بها!
يوميات المشاهير
بأجواء ممتعة... ماريتا الحلاني تحتفل بليلة الحناء الخا...

بالفيديو... نادين الراسي ترقص مع طبيبها التجميليّ وتثير الجدل

الإثنين، 05 يونيو 2023
بالفيديو… نادين الراسي ترقص مع طبيبها التجميليّ وتثير الجدل

أثار فيديو رقص نادين الراسي مع طبيبها في ملهى ليلى، ضجة كبيرة وجدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت نادين بأحضانه ترقص وتغني. 

رقص نادين الراسي مع طبيبها

في التفاصيل، نشرت الممثلة اللبنانيّة نادين الراسي فيديو على حسابها الخاص في تطبيق انستقرام، ظهرت فيه بأحد الملاهي الليلية في بيروت، وارتدت نادين فستان طويل ضيق باللونين البرتقالي والأزرق، مكشوف الصدر، وأرفقته تسريحة شعر كعكة ومكياج السموكي القويّ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين الراسي Nadinealrassi (@nadinealrassi)

وبفيديوهات أخرى نشرتها نادين في خاصية الستوري، ظهرت في أحضان طبيبها التجميليّ ميشال الحلو وهي ترقص وتغني، مما أثار الجدل بين المتابعين حول إذا كانت نادين على علاقة عاطفية معه بعد انفصاله عن خطيبها السابق مجد دعبول. 

وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها الراسي، صوراً تجمعها بالطبيب، بل سبق ونشرت العديد من مقاطع الفيديو التي ظهرت بها إلى جانبه في عيادته التجميليّة أو في السهرات.

بالصور... نادين الراسي بملامح مختلفة والبعض لم يتمكن من التعرّف عليها!!

كيف تلقّت نادين الراسي خبر وفاة شقيقها جورج؟

من جهة أخرى، سردت نادين الراسي في برنامج "المجهول"، كيف تلقت خبر وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي في 27 أغسطس 2022، فقالت إنها تلقت اتصالاً من الاعلامية هلا المرّ في الساعة السادسة صباحاً لكنّها لم تجب عليه، فشعرت بأنّ شيء ما حدث لشقيقها جورج، فدخلت صفحته على انستقرام، فلم ترى شيء سوى مقاطع فيديو من حفلته الأخيرة في سوريا.

وبعدها، توجهت لحساب هلا المر فلم تجد شيئاً بخصوص شقيقها، وعندما، دخلت على الموقع الإلكتروني قرأت خبر وفاة شقيقها بحادث سير مروع على طريق المصنع. 

كما أشارت نادين إلى أنها لم تذهب إلى المستشفى مع شقيقتها ساندرين ووالدتها، بسبب عدم قدرتها على رؤية شقيقها. كما قالت إن أكثر شيء ألمها هو تداول صورة شقيقها في السيارة، "فالموت لم يعد له قيمة".