أوّل ظهور لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد زواجهما مجدداً… ووالد الأخير يسرّب فيديو!
يوميات المشاهير
أوّل ظهور لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد زواجهما مجد...
مروة راتب تعرض الزواج على ميسي “بشروط”
يوميات المشاهير
مروة راتب تعرض الزواج على ميسي "بشروط"

زوج عبلة كامل السابق يكشف أسراراً عن زوجي ابنتيهما

الجمعة، 25 نوفمبر 2022
زوج عبلة كامل السابق يكشف أسراراً عن زوجي ابنتيهما

تصدّر موضوع زوجا ابنتي عبلة كامل محركات البحث بعد تصريحات زوجها السابق الفنان أحمد كمال عبر الاعلام، وكانت المرّة الأولى التي يكشف فيها عن تفاصيل تخص حياتهما العائلية. 

وبعد عدد كبير من أجمل المسلسلات والأفلام التي قدّمتها النجمة المصرية القديرة عبلة كامل على مدار السنوات الماضية، تغيب حالياً عن الشاشة وفي الفترة الماضية حُكي عن عودتها مجدداً للأعمال التمثيلية الّا أنّ الأمور لم تكن مؤكدة حينها. 

زوجا ابنتي عبلة كامل 

في تصريحات الفنان أحمد كمال وهو الزوج السابق للممثلة عبلة كامل، حكى عن ابنتهما، وذلك عبر برنامج "الستات" مع مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة "النهار" الفضائية. 

وخلال حديثه عبر الاعلام كشف أنّ زوجي ابنتاه من عبلة كامل أجانب، فالأولى تزوجت من رجل بريطاني والثانية من رجل بولندي الجنسية، والزفافين حصلا دون مهر أو شبكة ولا حتى قائمة بمنقولات زوجية. فيما لفت الى أنّ أزواج بناته أعلنا اسلامهما قبل اتمام الزواج. 

أمّا عن حفل الزفاف فوصفة الفنان أحمد كمال أنّه كان بسيطاً جداً واقتصر على حضور أفراد العائلة أمّا الطبق الرئيسي فكان السمك، وأشار الى أنّ زوجته السابقة عبلة كامل هي بنفسها أشرفت على الطعام في زفاف البنات. وفي حديثه لبرنامج "الستات" لفت الى أنّ زوجته السابقة لا زالت تهتم به وترسل له الطعام على الرغم من البُعد الجغرافي بينهما، ووصفها بالكريمة جداً.



هل فعلاً انضمّت الممثلة عبلة كامل الى قائمة النجمات المعتزلات؟

كما كشف الفنان أحمد كمال أنّ الاخبار حول مرض النجمة عبلة كامل مجرد اشاعات لا علاقة لها بالحقيقة، أمّا عن رده حول الأخبار التي تتعلّق بها فلفت أنّه من الطبيعي أن يجيب عنها بما أنّها أمّ بناته.