بقع حمراء كبيرة في وجه طليقة أحمد الفيشاوي… هل فعلاً تعرضت لحروق؟
يوميات المشاهير
بقع حمراء كبيرة في وجه طليقة أحمد الفيشاوي... هل فعلاً...
ثروة الـ”نمبر وان” بخطر… التهرّب الضريبي يلاحق محمد رمضان!
يوميات المشاهير
ثروة الـ"نمبر وان" بخطر... التهرّب الضريبي يلاحق محمد ...

غزل علنيّ من قبل بسمة وهبة تجاه زوجها... ماذا قالت له؟

الخميس، 04 أغسطس 2022
غزل علنيّ من قبل بسمة وهبة تجاه زوجها… ماذا قالت له؟

مع ظهور زوج بسمة وهبة معها في صورة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، تلقت الاعلامية المصرية كمية من التعليقات التي فيها عبّر الجمهور عن محبته لها ومع التمنيات الجميلة لها ولزوجها. وتشاركت بسمة الصورة الجديدة مع متابعيها على انستقرام، وأرفقتها برسالة رائعة منها لزوجها عبّرت فيها عن كامل الحبّ له وشكرت الله على وجودها بقربه. 

زوج بسمة وهبة في صورة 

من يُتابع الاعلامية المصرية عبر السوشيل ميديا يُلاحظ أنّها لا تنشر كثيراً الصور التي تجمعها مع العائلة أو زوجها، ولكن هذه المرّة أرادت توجيه رسالة لزوجها، حيث كتبت مع الصورة: "كل ما ببص حواليه واشوف نماذج خيانات بعض الرجال لزوجاتهم مهما كان ف زوجي من عيوب اقول انا ف نعمه الحمدلله كفايه انه مخلص كفايه النظره دي بالدنيا اللهم اكفينا شر عيون الحاسدين والحاقدين وبارك لنا ف حياتنا وحبنا وعلاقتنا". 

وانهالت التعليقات سريعاً على صور الاعلامية بسمة وهبة، بالاضافة للمشاهير الذين علّقوا أيضاً ومنهم النجمة آيتن عامر التي كتبت: "ربنا يخليكوا لبعض علاء بنى ادم محترم ربنا يديم العشرة الطيبة"، وكذلك الفنان حسن شاكوش الذي علّق بالقول: "الجمال دي ربنا يخليكم لبعض". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)


في أوّل ظهور لها بعد الطلاق... منة عرفة تغيّر اللوك!

وكانت بسمة وهبة قد نشرت فيديو لاطلالتها باللون الأبيض الرائع، وتميّز اللوك بروعة التصميم الذي اختارته حيث يمتزج القماش مع الخرز الأبيض الرائج بكثرة في هذا الموسم، كما واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع ومكياج ترابي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)