بعد تغيّر شكلها… أصالة نصري تكشف حقيقة إجرائها عملية تجميل
يوميات المشاهير
بعد تغيّر شكلها... أصالة نصري تكشف حقيقة إجرائها عملية...
ملامح بدرو البراهيم تثير الجدل… فهل خضعت للتّجميل؟
يوميات المشاهير
ملامح بدرو البراهيم تثير الجدل... فهل خضعت للتّجميل؟

هالة فاخر تُصارح الجمهور: "كان لازم أقلع الحجاب عشان أشتغل"!

الخميس، 29 سبتمبر 2022
هالة فاخر تُصارح الجمهور: “كان لازم أقلع الحجاب عشان أشتغل”!

بعد الحديث عنه على العلن وعبر الاعلام، صدم سبب خلع هالة فاخر للحجاب الجمهور بعد أن صارحت النجمة المصرية الجميع عن تلك الفترة التي مرّت بها، والقرار الذي اتخذته حينها. 

وقد أطلّت الممثلة المصرية مؤخراً في مقابلة ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدّمه الاعلامية لميس حديدي، ومن ضمن الأحاديث التي تطرقت اليها حكت بصعوبة عن السنوات التي ارتدت بها الحجاب. 

ما سبب خلعها للحجاب؟ 

في تصريحاتها عبر الاعلام، أشارت الممثلة المصرية هالة فاخر الى أنّها توجهت وأدّت مناسك العمرة وبعدها قررت ارتداء الحجاب والالتزام به، لكن مع مرور الوقت شعرت أنّه يمكن استبداله بالباروكة، وظلّت تشعر أنّ الأعمال التمثيلية قليلة جداً التي كانت تُطرح لها، وهنا قالت بكل صراحة: "كان لازم أقلع الحجاب عشان أشتغل". 

هذه الجملة أحدثت جدلاً عبر السوشيل ميديا، وانهالت التعليقات سريعاً على المنشورات التي خُصصت للنجمة المصرية هالة فاخر بعد تصريحها والكشف عن الأسباب التي دفعتها لخلع الحجاب. 

سبب خلع هالة فاخر للحجاب

وبعد أن كشفت عن السبب، علّقت هالة فاخر أنّها عندما خلعت الحجاب وتوجهت لتمشي في الشارع، شعرت أنّ اطلالتها غير متكاملة: "حسيت انّي عريانة"، وتابعت بالقول عن الموضوع: "الأمر كان بيني وبين ربّنا سبحانه وتعالى". 



"الحمدلله"... الجمهور يثني على إطلالة هنا الزاهد بالحجاب

وتعتمد هالة فاخر حالياً قصة الشعر القصير مع لون الأشقر الرمادي المتوسط، أمّا عن اختيارها لأفضل الأعمال التي قدمتها على الشاشة فذكرت مسلسل "شرف فتح الباب" مع النجم يحيى الفخراني، فيلم "هي فوضى" وفيلم "حين ميسرة". 

سبب خلع هالة فاخر للحجاب