هالة فاخر تُصارح الجمهور: “كان لازم أقلع الحجاب عشان أشتغل”!
يوميات المشاهير
هالة فاخر تُصارح الجمهور: "كان لازم أقلع الحجاب عشان أ...
بدر خلف يشعل السوشيل ميديا… صور حميمة مع زوجه!
يوميات المشاهير
بدر خلف يشعل السوشيل ميديا... صور حميمة مع زوجه!

ملامح بدرو البراهيم تثير الجدل... فهل خضعت للتّجميل؟

الخميس، 29 سبتمبر 2022
ملامح بدرو البراهيم تثير الجدل… فهل خضعت للتّجميل؟

انتشرت صور تظهر تغير ملامح بدرو البراهيم عبر منصّات التّواصل الإجتماعيّ حيث أبرزت تغيّر شكل وجهها بشكل ملحوظ.

اطلالة بدور البراهيم في يوم عيد ميلادها لم تمرّ مرور الكرام على السوشيل ميديا!

ما سبب تغير ملامح بدرو البراهيم؟

تغير ملامح بدرو البراهيم

في التّفاصيل، أثارت الفاشنيستا السّعودية بدرو البراهيم تساؤلات عديدة حول خضوعها للتّجميل حيث ظهرت بذقن منتفخ غيّر ملامحها. واعتمدت بدور في إطلالاتها على اللّون الأبيض.

وفي السّياق ذاته، تباينت ردود الأفعال بين الجمهور، فبينما اعتبر البعض أنّ بدور البراهيم خضعت للتّجميل، سخر آخرون من تصريحاتها الأخيرة والّتي أشارت فيها أنّ سرّ جمال  بشرتها يعود لشرب المياه يوميّاً وتناول والخضروات والفواكه باستمرار، معتبرين أنّ أغلب النّجمات يتحدثن بالأسلوب نفسه ويتجاهلن الحديث عن عمليّات التّجميل الّتي يخضعن لها.

ويذكر أنّ بدور خضعت لعدد من عمليّات التّجميل فضلاً عن عمليّة لنحت خصرها، كما تعتمد بشكل مستمر على تقنيّات الفيلر والبوتكس الّتي ساهمت في تغيّر ملامحها.

 وكانت بدور البراهيم كذلك قد أعلنت سابقاً عن رغبتها في الخضوع لتقنية البروفايلو والّتي تؤدّي إلى نحت الوجه، ليعتبر الجمهور أنّ الفاشنيستا السّعودية خضعت لها بالفعل.

عن حياتها الخاصّة

بدور البراهيم هي خبيرة تجميل تبلغ 38 عاماً، وُلدت في مدينة جدة في المملكة العربية السّعودية. عرفت في العالم العربيّ بشكلٍ عام والسّعودي بشكلٍ خاص بصفتها خبيرة تجميل، حيث تخصّصت في مجال التّجميل وحصلت على بكالوريوس فيه من جامعات عريقة سيّما جامعة اوكسفورد.

وتمتلك كذلك مجموعة من مراكز التّجميل المشهورة في مناطق عديدة في المملكة العربيّة السعوديّة وبعض البلدان العربيّة. كما أنّها تنشر الكثير من الفيديوهات التّعليمية حول كيفية وضع المكياج حيث تقدّم من خلالها نصائح مفيدة للنّساء.

وفي سياق آخر، تزوجت بدور الابراهيم من رجل أعمال سعودي أنجبت منه ولدين ولكنّها انفصلا بعد فترة.