مروة راتب تظهر بخصر طبيعي… هل استخدمت الإسفنج؟
يوميات المشاهير
مروة راتب تظهر بخصر طبيعي... هل استخدمت الإسفنج؟
هالة فاخر تُصارح الجمهور: “كان لازم أقلع الحجاب عشان أشتغل”!
يوميات المشاهير
هالة فاخر تُصارح الجمهور: "كان لازم أقلع الحجاب عشان أ...

بعد تغيّر شكلها... أصالة نصري تكشف حقيقة إجرائها عملية تجميل

الخميس، 29 سبتمبر 2022
بعد تغيّر شكلها… أصالة نصري تكشف حقيقة إجرائها عملية تجميل

تصدّر خبر عملية تجميل اصالة مواقع التّواصل الإجتماعيّ في الفترة الأخيرة بعدما لاحظ عدد كبير من الجمهور تغيّر شكلها كثيراً.

هل أصالة نصري حامل بطفلها الأول من زوجها فائق حسن؟!

عملية تجميل اصالة

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

في التفاصيل، كشفت الفنّانة السّورية أصالة نصري في لقاء تلفزيونيّ عن تغيير ملامح وجهها في الصّور الأخيرة الّتي طرحتها قبل حفلتها في دبي الأخيرة، حيث أكدت أنّها في طورالشّفاء من العملية التجميلية الّتي خضعت لها رافضةً الكشف عن المزيد من التّفاصيل حول هذا الموضوع، حيث أشارت إلى أنّها ستعلن عن تلك التّفاصيل في الأيّأم القليلة المقبلة.

ولفتت أصالة الأنظار بإطلالة مثيرة حيث ارتدت فستان منفوش باللّون الفضّة المطرّز. كما تزيّنت بمجموعة من الإكسسوارات التي منحتها إطلالة متكاملة، وقد نالت صورها إعجاب متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستقرام.

وفي سياق آخر، علّقت أصالة على موضوع خلعها الحذاء أثناء حفلها الأخيرفى دبي قائلةً: "صراحة شلحت حافي لأنّه جاي على بالي أعطيكم كل هاي الطّاقة اللّي جوّاتي حسّيتها لانّه مرّات الكعب بأخّرها أنا بحب كتير غني بجسمي بحبّ حرك أكتافي وكلّي بتحرّك وبوقف على روس اصابيعي جسمي كلّه بيتحرك حسب الغناء يعني أنا الغناء بيطلع من كل جسمي". كما أكّدت أنّها دائماً تقوم بالغناء في المنزل حافية القدمين.

على الصعيد الفنيّ

من الناحية الفنيّة، أطلقت مؤخّراً النّجمة السّورية أصالة عدد كبير من أغاني ألبومها الجديد الذّى يضمّ أغاني عديدة باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية حيث تعاونت فيه مع عدد من الشّعراء والموزّعين والملحّنين منهم محمود خيامي وأمير طعيمة وناصر الجيل ومدين وعمرو الخضري وغيرهم...

وفي هذا الصّدد، ستحيي أصالة نصري حفلاً غنائيّاً في مدينة نصر يوم الخميس الواقع في 6 تشرين الأوّل المقبل حيث ستقدّم خلال الحفل باقة مميّزة من أشهر أغنياتها المفضّلة لدى جمهورها.