في عيد ميلادها الواحد والستين… ليلى علوي تكشف سرّ رشاقتها!
يوميات المشاهير
في عيد ميلادها الواحد والستين... ليلى علوي تكشف سرّ رش...
المحكمة أصدرت حكمها على منة شلبي… فما مصير مسيرتها الفنية؟
يوميات المشاهير
المحكمة أصدرت حكمها على منة شلبي... فما مصير مسيرتها ا...

شمس الكويتية سافرت الى فلسطين المحتلّة دون علم أحد من عائلتها!

الخميس، 05 يناير 2023
شمس الكويتية سافرت الى فلسطين المحتلّة دون علم أحد من عائلتها!

بعد أن اعتقد الجمهور أنّ الأخبار المتداولة قد تكون مجرد اشاعة لا أكثر، الّا أنّه بالفعل تم سفر شمس الكويتية الى فلسطين المحتلة وشاركت بعض الصور مع متابعيها عبر السوشيل ميديا. وبحسب التفاصيل فقد غادرت النجمة شمس مطار اسطنبول في تركيا متوجهة الى تل أبيب بهدف زيارة الأراضي المحتلة، ووفق تصريحات لها فانّ زيارتها بهدف طلب العلم. 

سفر شمس الكويتية الى فلسطين المحتلة

استغرب الجمهور من تصريحات النجمة شمس حول الأسباب التي دفعتها للتوجه الى فلسطين المحتلة للمرّة الأولى، وذلك دون معرفة أحد من أفراد عائلتها والمقربين منها. 

وبالفعل شاركت شمس الكويتية بعض اللقطات المصوّرة مع الجمهور عند وصولها الى الأراضي المحتلة، وكانت قد أشارت عبر حسابها على سناب شات أنّ زيارتها الى فلسطين للمرّة الأولى لدراسة علم يعتبر خاتماً لجميع العلوم وذلك على يد الطبيب نادر بطو. 

وعندما نشرت الصورة عبر حسابها على انستقرام، علّقت عليها بالقول: "الجمال مع الدكتور العالمي نادر بطو من اكاديمية الدكتور لدراسة وفهم علم الروح وسيطرته على الجسد والنفس". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SHAMS☀️شمس (@shamsofficial_)



شمس الكويتية في موقف "مريب" مع مصفّف شعرها

ومن المعروف أنّ شمس الكويتية تطلع متابعيها عبر سناب شات بشكل خاص عن بعض التفاصيل حول يومياتها، وبما يخص زيارتها الى الأراضي المحتلة لفتت الى أنّها انتظرت دورها لمدة ثلاث سنوات ونصف وأن سفرها الى فلسطين بالفعل هدفه العلاج والعِلم، وأضافت قائلة: "هو يقدم علم يشافي الجسد"، كما وشاركت عدد من الستوريز لها وهي تشرح الأمور التي عاشتها في رحلتها.