كاظم الساهر يفاجئ الجمهور بتغير ملامح وجهه ويتعرض لهجوم بعد تهنئة الشعب المصري
يوميات المشاهير
كاظم الساهر يفاجئ الجمهور بتغير ملامح وجهه ويتعرض لهجو...
لن تصدّقي كم هو عدد زيجات سهير رمزي!
يوميات المشاهير
لن تصدّقي كم هو عدد زيجات سهير رمزي!

كيف علّق احمد بدير على شائعة وفاته؟

السبت، 09 أكتوبر 2021
كيف علّق احمد بدير على شائعة وفاته؟

ليست المرة الاولى التي تنتشر شائعة وفاة احمد بدير على مواقع التواصل الاجتماعي. فكيف علّق الفنان المصري عليها؟

"سمعتها 15 مرة قبل كدا"

أكد بدير أنه بحالة جيدة، ولا صحة مطلقا للأنباء التي تواترت عن وفاته. وفي تصريحات صحافية، قال "أنا لسه راجع الصبح من  لوكيشن تصوير  مسلسل الا انا، وفاضلي فيه يوم تصوير واحد، وباذن الله احضر لمسلسل جديد مع دينا الشربينى اسمه اخر دور  هبدأ تصوير مشاهدي فيه يوم الثلاثاء القادم".

وعن الشائعة، أكمل "لا تعليق عليها وهذه ليست المرة الأولى، سمعتها 15 مرة قبل كدا، وموتوني كتير، وحسبي الله ونعم الوكيل فيمن يرجون هذه الشائعات لأنهم مزعجة ليست فقط للشخص ولكن لجميع من حوله، وربنا وحده هو من يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير".

كما نفى نقيب الممثليين، الفنان أشرف زكي، شائعة وفاة احمد بدير التي تداولتها بعض صفحات التواصل الاجتماعي، قائلاً: "الفنان أحمد بدير بخير والحمد لله وهاتفته منذ قليل وكنا نضحك، وأطمأن الجمهور عليه".

أحمد بدير يرفع دعوى قضائية بعد تنمر مي العيدان عليه... وابنته توجه لها رسالة

بدير يشيد بـ"انتصارات أكتوبر"

خلال مداخلة مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" قال بدير إن "انتصارات أكتوبر كانت أيام عظيمة وعشت أيام حرب الاستنزاف كمواطن مدنى وكانت هناك حالة من الإحباط وإزاى نرجع أرضنا ونعبر خط بارليف، لكن لما دخلت الجيش كان التساؤل هل هنرجع أرضنا؟ هو التساؤل اليومي".

وتابع : "كنت في التوجيه المعنوى "الشؤون المعنوية" كنت مراسل حربي في الوقت ده ومعايا كتير من الفنانين، وعندما حصل قرار 6 أكتوبر العظيم كانت فرحة لا يدانيها أي فرحة وعملنا برنامج اسمه صوت المعركة في صوت العرب، وكنا نتمنى أن نشارك في الحرب على الرغم أننا كنا بنقوم بدورنا لكن كنا بنحس أننا أقل من أي جندي جاى من الريف أو من الصعيد علشان يحرر الأرض".

نذكر أن أحمد بدير ولد في 20 تموز العام 1945 وقدم عبر مسيرته الفنية أعمالا فنية ناجحة على شاشة السينما والتلفزيون، وأيضاً على خشبة المسرح.