مروة راتب تتغزّل بصفاء بشرتها… وحالات اغماء في سلطنة عمان!
يوميات المشاهير
مروة راتب تتغزّل بصفاء بشرتها... وحالات اغماء في سلطنة...
بعد مناشدة احسان الترك لمحمد رمضان… هذا ما فعله الأخير!
يوميات المشاهير
بعد مناشدة احسان الترك لمحمد رمضان... هذا ما فعله الأخ...

بعد انتهاء حفلها في الكويت... شيرين عبد الوهاب تتوجه لزيارة جورج وسوف

الثلاثاء، 17 يناير 2023
بعد انتهاء حفلها في الكويت… شيرين عبد الوهاب تتوجه لزيارة جورج وسوف

لا زال عدد من نجوم لبنان والوطن العربي يتوجهون لتقديم واجب العزاء بوفاة وديع وسوف، وفي أبرز المستجدات شيرين عبد الوهاب تزور جورج وسوف أيضاً وذلك بعد انتهاء حفلها الذي أحيته في الكويت. 

وبحسب التفاصيل فقد توجه النجمة المصرية مع زوجها الفنان حسام حبيب والاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية لزيارة سلطان الطرب بعد وفاة نجله في الأسابيع القليلة الماضية. 

شيرين عبد الوهاب تزور جورج وسوف 

في التفاصيل، أصرّت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن تعود الى بيروت بعد أن أحيت حفلها في الكويت، وذلك لزيارة وتقديم التعزية لسلطان الطرب جورج وسوف بعد وفاة ابنه وديع. ومن أبرز الأمور التي لفتت الجمهور أنّ زيارة شيرين مع حسام حبيب ونضال الأحمدية لجورج وسوف استمرت لثلاث ساعات تقريباً في منزل سلطان الطرب. 

أول تعليق من رولا شامية على وفاة وديع وسوف!

هل يعتزل جورج وسوف الفن؟ 

مع كمية المنشورات الكثيرة التي تمّ تداولها عن الفنان جورج وسوف في هذه الفترة وخصوصاً بعد وفاة نجله وديع، انتشرت أيضاً بعض الأخبار التي تشير الى أنّ سلطان الطرب قد يُعلن اعتزاله الفن.

ولكن سرعان ما تم نفي كل تلك الشائعات عنه، مع الاشارة الى أنّه لم يتخذ بتاتاً مثل هذا القرار، وقد حُكي عن أنّه يعيش أسوء أيّام حياته حالياً ويشعر بحزنٍ عميق بعد رحيل ابنه عن هذه الحياة. كما تمنّت عائلة جورج وسوف والمقربين منه عدم تداول الأخبار الغير صحيحة عنه أو زج اسمه في المواضيع الفنية خلال هذه الفترة. 

شيرين عبد الوهاب تزور جورج وسوف