نهاية مسلسل “للموت ٣” بين الواقع والكارما… وآفاق تُركت للجمهور!
سينما ومسلسلات
نهاية مسلسل "للموت ٣" بين الواقع والكارما... وآفاق تُر...
بالصور… هل دخلت جيسي عبدو القفص الذهبي؟ ومن هو حبيبها؟
يوميات المشاهير
بالصور... هل دخلت جيسي عبدو القفص الذهبي؟ ومن هو حبيبه...

صورة شيرين عبدالوهاب الجديدة تثير الجدل... فهل هي حقيقية أو فوتوشوب؟

السبت، 22 أبريل 2023
صورة شيرين عبدالوهاب الجديدة تثير الجدل… فهل هي حقيقية أو فوتوشوب؟

أثارت صورة شيرين المتداولة استغراب الجمهور بشكل كبير بسبب نحافة وجهها وشعرها القصير جدّاً، حيث تظهر الفنانة شيرين عبد الوهاب بملامح مختلفة عن قبل، فهل هي صورة حقيقيّة أو فوتوشوب؟

صورة شيرين المتداولة

تمّ تداول صورة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بشعر قصير جدّاً ووجهها نحيف جدّاً وليس كالصور السابقة في الفترة الماضية. فأثارت ضجة وجدلاً واسعاً بين الجكهور حول اذا كانت صورتها فوتوشوب أو لا، فأكّد البعض أنها عالجتها ببرنامج الفوتوشوب كون الصورة مثالية جدّاً، أما البعض الآخر فقال إن الصورة قديمة وتداولت اليوم.

أزمة جديدة تدق باب شيرين عبد الوهاب... وهذه المرّة مع صديقها حسن الشافعي!

وبعد الإطلاع على حسابات شيرين عبد الوهاب، نرى أنها لم تقم هي بنشر الصورة بل إحدى الحسابات الداعمة لها، لذا من المرجّح أن يكون الحساب قام بتحسين صورة شيرين عبر الفوتوشوب ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي.

في السياق نفسه، تمّ تداول صورة أخرى لشيرين في نفس التوقيت، ولكن ظهرت بشكل مختلف جدّاً في كواليس تحضيراتها لحفلها الذي سيقام في دبي في 28 ابريل الحالي، حيث ظهرت بملابس عادية وبشعر غير مصفف ومن دون مكياج.

تقليد شيرين عبد الوهاب في ستوديو 23 يُشعل غضب جمهورها ومدير أعمالها!

شكوى خلع من شيرين عبد الوهاب ضدّ حسام حبيب

من جهة أخرى، انتشرت أخبار حول تقديم الفنانة شيرين عبد الوهاب شكوى خلع رسمية ضدّ زوجها حسام حبيب، حيث تريد الطلاق منه مجددّاً ولكنّه يرفض. كما يُحكى عن خلافات متجدّدة وكبيرة بينهما خاصة بعد نشر حسام حبيب رسالة قصيرة على حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام قال فيها: "أنا بحبك يا شيرين أكتر من الدنيا" حيث أثار بها استغراب الجمهور الذي تساءل عن سبب كتابته لهذه الجملة.