مي العيدان توجه أقسى الكلامات لشيرين عبد الوهاب وتكشف عن السبب الحقيقيّ لعودتها لحسام حبيب!
يوميات المشاهير
مي العيدان توجه أقسى الكلامات لشيرين عبد الوهاب وتكشف ...
صورة فاتورة من مطعم الشيف نصرت التركي تكتسح السوشيل ميديا… والسبب!
يوميات المشاهير
صورة فاتورة من مطعم الشيف نصرت التركي تكتسح السوشيل مي...

رسالة مؤثرة من نادين الراسي لابنها... فكيف ردّ عليها؟

الجمعة، 18 نوفمبر 2022
رسالة مؤثرة من نادين الراسي لابنها… فكيف ردّ عليها؟

نالت صورة نادين الراسي وابنها مارك حدشيتي صدى إيجابياً واسعاً جداً من قبل المتابعين الذين يبدون تعاطفاً كبيراً معها خاصة بعد محنة وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي إثر حادث سير مؤسف.

صورة نادين الراسي وابنها

نشرت الممثلة نادين الراسي صورة عبر صفحتها الرسمية على إنستقرام جمعتها بابنها مارك حدشيتي، نالت إعجاباً كبيراً من قبل متابعي الممثلة اللبنانية الشهيرة.

وفي الصورة، بدا كلّ من نادين ومارك وهما واقفان على صخرة عند البحر وخلفهما المغيب، في مشهدر مؤثّر أظهر العلاقة الثابتة والقوية بين الأم التي بدت تحتضن وجه ابنها بين يديها. وعلّقت الراسي على الصورة كاتبة باللغة الانكليزية: "أهم علامة سأتركها في الدنيا هي إبني"، وأشارت إليه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين الراسي Nadinealrassi (@nadinealrassi)

من جهته، شارك مارك حدشيتي الصورة عبر حسابه الخاص على إنستقرام من خلال خاصية الستوري وارفقها بتعليق قال فيه: "سيري وابق رأسك مرفوعاً يا امي"، وهو ما أعادت نادين نشره معلقة: "رأسي دائما مرفوع يا سندي".

حالتها بعد وفاة شقيقها

وكان مارك، ابن نادبن الراسي من زواجها الأول، قد كشف بعض المعلومات عن حالتها النفسية والصحية عقب وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي بحادث سير.

فيديو من أعلى الجبل يوثق ظهور نادين الراسي بعد إصابتها بكورونا

وقال إن والدته الممثلة اللبنانية الشهيرة تعاني من مرض فقدان الشهية، فمرّت 8 أيام عليها عقب وفاة شقيقها من دون أن تتناول أي طعام وكانت تعيش على مهدئات الأعصاب والأدوية.

وبعد مقاطعتها الأكل بشكل تامّ، أشار مارك إلى أن الأطباء نصحوا بإعطاء نادين جرعة من الفيتامينات كل 3 أيام في جلسة لا تتخطى الساعتين، خاصة وأنها تعاني من فقر الدمّ وضغطها ينخفض من وقت لآخر. وكشف مارك أن نادين رفضت الاستحمام في الأسبوع الذي تلا دفن جورج، نظراً لأنه كان يعشق المياه.