مايا دياب تواجه إنتقادات كثيرة وإتهامات بسبب تغيّر ملامح وجهها!
يوميات المشاهير
مايا دياب تواجه إنتقادات كثيرة وإتهامات بسبب تغيّر ملا...
وفاة سمير الملا
سيرة المشاهير
الوسط الفنيّ العربي يخسر طبيبه... وداعاً سمير الملا!

والدة نانسي عجرم تتحوّل الى "تريند" مع نشر صورتها عبر السوشيل ميديا!

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
والدة نانسي عجرم تتحوّل الى “تريند” مع نشر صورتها عبر السوشيل ميديا!

سرقت صورة نانسي عجرم ووالدتها كل الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرتها عبر حسابتها الإلكترونية، وهي من زفاف شقيقها نبيل عجرم. ومن بين سلسلة اللحظات السعيدة التي جمعت العائلة والتي تشاركتها الفنانة اللبنانية مع متابعيها على إنستقرام، إختارت أن تنشر صور مع والدتها وأرفقتها بكلمة واحدة: "أمي".

نانسي عجرم تحيي حفل زفاف شقيقها نبيل... من هي العروس؟

التشابه بين نانسي ووالدتها

نشرت نانسي عبر السوشيل ميديا صوراً تجمعها بزوجها الدكتور فادي الهاشم وبناتها، نالت حصة وافرة من التعليقات. وكان الزفاف قد تمّ في قبرص بحفلٍ جمع عائلة العريس والعروس بالإضافة لبعض المقربين، وتألقت الفنانة نانسي عجرم لهذه المناسبة بفستانٍ طويل شيك باللون الوردي وبتصميمٍ فاتن.

الا أنّ أكثر ما لفت الانظار، فكان صورة نانسي عجرم ووالدتها دون شكّ والتي نالت تعليقات كثيرة ركّزت على الشبه بينهما ومدى جمال ملامح وجه الوالدة التي بدت صغيرة في العمر وقريبة جداً من ابنتها. 

علماً أنّ والدة نانسي عجرم كانت قد ظهرت أيضاً خلال هذه السنة في عيد الأمّ مع طرح الفنانة اللبنانية أغنيتها "إمّي" التي حققت نجاحاً كبيراً وحصدت كمية هائلة من المشاهدة عبر يوتيوب مع تداولها بشكلٍ كثيف عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

صورة نانسي عجرم ووالدتها دفعت الكثير من المتابعين للتساؤل حول اسمها. لذا نكشف لكم ان اسم أم نانسي هو ريموندا عون، وهي تحرص دائماً على دعم ابنتها في مختلف المناسبات، كما كانت حاضرة بين جمهور آراب ايدول حين كانت نانسي في لجنة الحكم.