حسن شاكوش يطرد زوجته من المنزل وهكذا علّق على الخلاف بينهما!
يوميات المشاهير
حسن شاكوش يطرد زوجته من المنزل وهكذا علّق على الخلاف ب...
شيرين ليست الاولى… شاهدوا بالفيديو لحظة سقوط راغب علامة على المسرح
يوميات المشاهير
شيرين ليست الاولى... شاهدوا بالفيديو لحظة سقوط راغب عل...

بالصور كلارا شيا في قصر عائلة بيكيه... فهل تسكن فيه بشكل دائم؟

الأحد، 07 مايو 2023
بالصور كلارا شيا في قصر عائلة بيكيه… فهل تسكن فيه بشكل دائم؟

تمّ تداول صور كلارا شيا في قصر عائلة بيكيه على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت كلارا وهي تقضي أوقات ممتعة وحميمية، وهذه المرة الأولى التي تنال فيها كلارا ضجّة كبيرة رغم محاولاتها بأن تظلّ بعيدة عن الإعلام والوسائل الإلكترونية.

صور كلارا شيا في قصر عائلة بيكيه

في التفاصيل، نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، صور مسرّبة على مواقع التواصل الإجتماعي، تظهر فيها حبيبة بيكيه وهي تستمتع بوقتها في قصر العائلة، فقالت الصحيفة: "إنّ كلارا شيا، حبيبة جيرارد بيكي شوهدت في قصر العائلة بالقرب من برشلونة حيث قَضت شاكيرا وبيكيه وطفلاهما: ساشا وميلان، كثيراً من الوقت معاً فيه".

وقالت الصحيفة أيضاً، إنّه يمكن رؤية كلارا تستمتع بوقتها على شرفة ذلك القصر التي تطلّ على برشلونة، وتتمتّع بالمناظر الطبيعيّة وكانت كلارا تبدو طبيعيّة وعفوية للغاية في الصور.

وشكّلت هذه الصور صدمة لدى الجمهور حيث أن كلارا لا تظهر كثيراً علناً وليست ناشطة على وسائل التواصل، فتظهر قليلاً مع حبيبها بيكيه، كما تساءل البعض عن سبب نشر هذه الصور فهل هي رسالة غامضة لشكيرا؟ أو أنها تمهيداً لزواج الثنائي المثير للجدل بيكيه وكلارا؟ أما البعض الآخر فتساءل حول ما اذا كانت تسكن دائماً في القصر.

في ميامي... مشادة عنيفة جداً وعلى العلن بين شاكيرا وبيكيه!

مغادرة شاكيرا القصر

ليس هناك أيّ دليل على بقاء شيا في منزل شاكيرا السابق حتّى الآن، والذي لم يعد منزل النجمة الكولومبية من أصول لبنانية، عندما قرّرت في أوائل ابريل تغيير الاقامة والإستقرار دائماً في ميامي. وأتى هذا القرار بعد طلب والد بيكيه من شاكيرا ايجاراً ضخماً مقابل البقاء في القصر ولكن هي اختارت المغادرة الى اميركا حيث يمكن لبيكيه رؤية أطفاله لمدة عشرة أيام في الشهر.