الظهور الأول لابنة دنيا سمير غانم كايلا!
يوميات المشاهير
الظهور الأول لابنة دنيا سمير غانم كايلا!
قضية منّة شلبي تعود الى واجهة الأخبار بعد احالتها الى الجنايات!
يوميات المشاهير
قضية منّة شلبي تعود الى واجهة الأخبار بعد احالتها الى ...

ميسي يحتفل على طريقته بانتصاره... في السرير!!

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
ميسي يحتفل على طريقته بانتصاره… في السرير!!

بعد أن استطاع ليونيل ميسي قيادة منتخب بلاده الأرجنتين الى الفوز بكأس العالم في كرة القدم على حساب نظيره الفرنسيّ في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، كلّ الأنظار تتجه اليه وعدسات الكاميرات ايضاً لالتقاط أي تحرّك يقوم به.

لكنّ ميسي أراد التفرّد بلقطات مميّزة له مع الكأس الذهبيّ الذي ربحه، حيث نشر مجموعة صور له وهو نائم في السرير وقربه الكأس، ما أثار موجة من التعليقات الضاحكة من قبل متابعيه. وفي لقطة أخرى، بدا مستيقظاً وجالساً في السرير مرتدياً قميص المنتخب وقربه الكأس ايضاً. فيما الصورة الثالثة كانت وهو يشرب مشروب المتة ويحتضن الكأس.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

صور رومنسية لميسي وزوجته بعد ربح كأس العالم

ومن المعروف عن ميسي حبّه الكبير لمشروب المتة، وقد حرص منتخب الأرجنتين على جلب مئات الكيلوغرامات من العشبة معه الى قطر، خصوصاً أنّ الأرجنتين تُعتبر موطناً أصلياً للمتة التي تكثر فوائدها الصحيّة للجسم.

كما كان لافتاً نشر ليونيل ميسي لفيديو يُظهر بداياته في لعب كرة القدم وحتّى لقطات من طفولته، حيث أراد اظهار رحلته الطويلة في هذا المجال وكلّ ما مرّ به من تحدّيات وصولاً الى تحقيق الانتصار الأكبر في بطولة كأس العالم. وقد انهالت التعليقات الايجابية تجاه هذا الفيديو، حيث عبّر متابعو ميسي عن عشقهم الكبير له وتقديراً لمسيرته التي كانت مليئة بالعطاءات الكثيرة في مجال كرة القدم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)