هل فقد رامز جلال النظر واعتزل تقديم البرامج؟
يوميات المشاهير
هل فقد رامز جلال النظر واعتزل تقديم البرامج؟
اغنية ميريام فارس لكاس العالم تتصدّر المرتبة الأولى وتثير الجدل عربياً
يوميات المشاهير
اغنية ميريام فارس لكاس العالم تتصدّر المرتبة الأولى وت...

إبنة هند رستم تكشف أسراراً عن حياة والدتها... كم مرّة تزوّجت؟

الأحد، 20 نوفمبر 2022
إبنة هند رستم تكشف أسراراً عن حياة والدتها… كم مرّة تزوّجت؟

لطالما تساءل محبّو نجوم ونجمات الزمن الجميل عن عدد ازواج هند رستم فضلاً عن رغبتهم في معرفة المزيد عن تفاصيل حياتها. فكم مرة تزوّجت رستم؟

عدد ازواج هند رستم

إستضافت الإعلامية المصرية منى الشاذلي خلال برنامجها، إبنة الممثلة الراحلة هند رستم، بسنت رضا، التي كشفت للجمهور بعض التفاصيل والمعلومات الخاصة بوالدتها النجمة.

وفي هذا الإطار، لفتت رضا إلى أن والدتها تزوّجت مرتين خلال حياتها. وقالت إن رستم تزوّجت في المرة الأولى من والدها المخرج حسن رضا، مشددة على أن الأخير أعجب بالممثلة هند رستم  قائلة: "والدي أعجب بها بسبب شخصيتها والطريقة التي كانت تتعامل بها مع المحيطين بها”.

لن تصدّقي ما هي اغرب عادات النجمات العربيات!

وأشارت رضا إلى أن والديها ظلّا متزوجين لمدة 5 سنوات إلى أن وقع قرار الإنفصال فتمّ الطلق نهائياً، ومن ثم ّ عادت وتزوجت من الدكتور فياض أثناء ذهابها له في العيادة.

وأضافت: "ماما كان عندها هوس إنها هيجيلها سرطان، وراحت للدكتور فياض وسبحان الله اتجوزت الدكتور، وفضلوا مع بعض 50 سنة، والسبب في ده كانت المعاملة، وماما دي كانت عاملة زي أمينة في البيت".

"ملكة الاغراء"

من جهة أخرى، كشفت بسنت رضا أن والدتها لطالما كانت تنزعج من لقب ” ملكة الإغراء” الذي أطلقه عليها الإعلامي مفيد فوزي، مشيرة إلى أن سبب انزعاجها من هذا اللقب هو أنه وضعهافي إطار محدّد من ناحية الادوار التي تؤديها، وهذا ما كنت ترفضه.

استطردت قائلة، إن والدتها أبدت دهشتها من هذا اللقب، خاصة وأن هناك فنانات أخريات كنّ يقدمن مشاهد وأدوار بها اغراء ولم يطلق عليهن هذا اللقب.

وتابعت:” والدتي كانت بتقدر تعمل كل الأدوار مش دور واحد بس”، وأضافت: ”هناك فنانات أخريات اعترضن على موضوع الألقاب”.