بالصور… هل تنتظر علا فارس مولودها الأول؟
يوميات المشاهير
بالصور... هل تنتظر علا فارس مولودها الأول؟
محمد رمضان يرفع علم مصر خلال حفله الغنائي في تركيا… وهكذا استقبله الشيف بوراك في مطعمه!
يوميات المشاهير
محمد رمضان يرفع علم مصر خلال حفله الغنائي في تركيا... ...

مستجدات كثيرة في أزمة بيكيه وشاكيرا... عدسات الكاميرا تراقبه باستمرار!

الخميس، 14 يوليو 2022
مستجدات كثيرة في أزمة بيكيه وشاكيرا… عدسات الكاميرا تراقبه باستمرار!

عادت علاقة بيكيه بالنادلة الشقراء لتكون محط اهتمام الصحافة التي لا زالت تُلاحق نجم كرة القدم، وفي المقابل هناك كمية من المستجدات حول هذا الأمر كشفت عنه الصحافة تباعاً للجمهور.

فبعد اعلان بيكيه وشاكيرا انفصالهما بشكلٍ رسمي، بقيت الأخبار عن حقيقة خيانة جيرارد بيكيه غامضة، بين جهات نكرت ذلك وبين جهات أخرى اكدت تلك الخيانة، وذلك مع ظهور بيكيه مع امرأة خلال حفلٍ خاص في مدينة ستوكهولم. 

غضب بيكيه أمام الصحافيين 

بالاضافة لكلّ ذلك، ذكرت مؤخراً عدد من التقارير عن صحف اسبانية أنّ جيرارد بيكيه لم يعد يتمكّن من السيطرة على أعصابه، فقد تعامل بانفعالٍ كبير مع أحد المصورين وكسر هاتفه وبدا غاضباً تجاه ملاحقة الصحافيين الدائمة له ولكل تحركاته. 

ما الجديد حول علاقة بيكيه بالنادلة؟ 

بعد تداول الأخبار التي تُشير الى وجود علاقة بين جيرارد بيكيه ونادلة، فقد أوضحت صحيفة "ماركا" التي تهتم بنقل كل جديد عن الرياضية في اسبانيا أنّ نجم كرة القدم انفصل عن حبيبته.

كما أكدت المصادر لتلك الصحيفة أنّ جيرارد بيكيه يبحث حالياً عن اتفاقٍ مع النجمة شاكيرا حول طبيعة العلاقة بينهما في المرحلة القادمة وبالأخص في ما يتعلّق بمستقبل أطفالهما. الّا أنّ الأمور لا تجري بشكلٍ جيد بينهما على ما يبدو، فقد انتشرت مستجدات جديدة تشير الى أنّ بيكيه رفض كل ما عرضت عليه شاكيرا تجاه هذا الاتفاق. 



شاكيرا في غاية السعادة خلال اجازتها الصيفي... ولكن من هذا الرجل الوسيم الذي معها؟

تصريحات والدة شاكيرا! 

من ناحيةٍ أخرى، تصريحات والدة شاكيرا الأخيرة كانت أبرز ما صدم الجمهور مؤخراً وسلطت عليها الأضواء بشكلٍ كبير، اذ أشارت والدة النجمة الكولومبية الى أنّها ترغب في عودة ابنتها الى بيكيه.