تصريحات جريئة لسيرين عبد النور… فهل تُعيد الخلافات بينها وبين ماغي بو غصن؟
يوميات المشاهير
تصريحات جريئة لسيرين عبد النور... فهل تُعيد الخلافات ب...
رامي عيّاش يحتفل بطريقة مميّزة بحمل زوجته داليدا بطفلهما الثالث!
يوميات المشاهير
رامي عيّاش يحتفل بطريقة مميّزة بحمل زوجته داليدا بطفله...

شاكيرا في غاية السعادة خلال اجازتها الصيفي... ولكن من هذا الرجل الوسيم الذي معها؟

السبت، 09 يوليو 2022
شاكيرا في غاية السعادة خلال اجازتها الصيفي… ولكن من هذا الرجل الوسيم الذي معها؟

مع تسليط الأضواء عليها منذ أن أعلنت انفصالها عن زوجها لاعب كرة القدم في نادي برشلونة الاسباني جيرارد بيكيه، التقطت عدسات كاميرا الباباراتزي مجموعة من الصور للنجمة شاكيرا برفقة رجل وسيم وهو مدرب على ركوب الدرجات. وتداولت الصحف العالمية والجمهور كمية هائلة من الأخبار التي تطال الثنائي، وبالأخص حول خيانة بيكيه لشاكيرا التي تصدرت العناوين ونالت كمية هائلة من ردود فعل الجمهور. 

وشاكيرا فهي حالياً في اجازة صيفية برفقة طفليها في اسبانيا، حيث بدت عليها السعادة والفرحة على عكس ما تم تداوله في الأسابيع الماضية حول أنّ النجمة الكولومبية واقعة في حزنٍ شديد وقد دخلت الى المستشفى بسبب انفصالها عن بيكيه. 

شاكيرا برفقة رجل وسيم 

ظهرت شاكيرا وهي في البحر على ألواح المخصصة لركوب الأمواج وهي تضحك من عمق قلبها، وكان الى جانبها الرجل الوسيم، وأبرز ما علّق عليه الجمهور أنّ النجمة الكولومبية اختارت أنّ تمضي هذه العطلة لتستمع بوقتها بعيداً عن كل ما مرّت به. 



شاكيرا تفقد صوتها بسبب بيكيه بعد عراك صارخ!

ما تذكّره رواد السوشيل ميديا أنّه من المعروف أنّ شاكيرا ليست بحاجة للتدريب على هذه الرياضة فهي من الأصل تعلم أصولها، ما جعل الجمهور يسأل عن سبب وجود هذا المدرب بقربها. وأعاد البعض تداول مقطع فيديو قديم يعود لعام 2020 للفنانة الكولومبية وهي على لوحٍ لركوب الأمواج. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)