دبي Bling يثير الجدل… انتقادات لاذعة توجّه اليه!
سينما ومسلسلات
دبي Bling يثير الجدل... انتقادات لاذعة توجّه اليه!
ابنة نانسي عجرم تفشل مخططها… شاهدوا ما فعلته (صورة)
يوميات المشاهير
ابنة نانسي عجرم تفشل مخططها... شاهدوا ما فعلته (صورة)

عمر كمال يثير الجدل بالعملية الجراحية التي خضع لها... ولا يعترف بالحقيقة للجمهور!

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
عمر كمال يثير الجدل بالعملية الجراحية التي خضع لها… ولا يعترف بالحقيقة للجمهور!

أثارت عملية تجميل عمر كمال الجدل عبر السوشيل ميديا بعد حديث للاعلامي أحمد عبد العزيز الذي كشف عن سبب غياب مغني المهرجانات عن اجتماعٍ مهم في نقابة المهن الموسيقية، ما أشعل غضب النقيب مصطفى كامل. 

ويعيش الوسط الفني المصري حالياً صراعات وخلافات عدة مع نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل مع مطالبات كثيرة باقالته، وتزامناً مع ذلك هناك تصريحات كثيرة تخرج على العلن في ما يخصّ هذا الأمر. 

هل خضع عمر كمال لعملية تجميلية؟ 

كشف الاعلامي أحمد عبد العزيز في تصريحاته الى أنّ السبب وراء غياب عمر كمال عن اجتماع مهم في النقابة هو خضوعه لعملية تجميل لزراعة الذقن. وبعد هجوم كلامي بينه وبين نقيب المهن الموسيقية في مصر مصطفى كامل، اضطر الاعلامي المصري توجيه الاعتذار له. 
وبعدها انهالت التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع تداول صور مغني المهرجانات مع الاشارة الى أنّه يخضع لعملية بهدف زراعة الذقن. 

وأمام البلبلة التي سبّبتها الأخبار خرج عمر كمال عن صمته وأشار بالقول عبر السوشيل ميديا الى أنّه خضع لعملية جراحية في الأسنان، ما أدى لتورم في وجهه، كما أنّه يوم الاجتماع في النقابة اعتذر عن عدم حضوره وأرسل فيديو لتوضيح الأمور للنقيب مصطفى كامل. 

ندى الكامل تخرج عن صمتها... هل تزوجت عمر كمال؟

أمّا المفاجأة فكانت ظهور عمر كمال في احدى اللقطات المصوّرة بدا فيها بلحية ولوك جديد، وبذلك حيّر الجمهور في ما اذا كان قد خضع لعملية تجميل لزراعة الذقن أو عملية جراحية في الأسنان! 

عملية تجميل عمر كمال