فاجعة كبيرة… الجمهور يُصدم بعد وفاة اليوتيوبر السعودي محمد الشمري بحادث سير مروّع!
يوميات المشاهير
فاجعة كبيرة... الجمهور يُصدم بعد وفاة اليوتيوبر السعود...
“هنلعب عريس وعروسة”… تفاصيل قضية تحرش اليوتيوبر احمد حسن بفتاة
يوميات المشاهير
"هنلعب عريس وعروسة"... تفاصيل قضية تحرش اليوتيوبر احمد...

كيف إحتفلت ياسمين صبري بعيد زواجها من أحمد أبو هشيمة؟

السبت، 18 ديسمبر 2021
كيف إحتفلت ياسمين صبري بعيد زواجها من أحمد أبو هشيمة؟

في عيد زواج ياسمين صبري ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة تابع الجمهور بعض اللقطات من الأجواء الرومنسية والحلوة التي نقلتها النجمة المصرية عبر حسابها على إنستقرام.

وكان الزوجين قد احتفلا بزفافهما في ابريل 2020 ضمن حفل بسيط جمع العائلة وبعض المقربين والأصدقاء، وسلطت الأضواء على ياسمين وأحمد منذ بدء علاقتهما ومع كل صورة تُنشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي تحصد كمية هائلة من الإعجاب والتعليقات. 

الورود وقالب الحلوى ورسالة 

وبالرغم من أنّ ياسمين لا تتشارك عبر الستوريز الكثير من التفاصيل اليومية، إلّا أنّ في عيد زواجها من أحمد أبو هشيمة تشاركت اللقطات المصوّرة مع متابعيها من قالب الحلوى مع الورد الأحمر ومن ثمّ رسالة صغيرة مع باقات من الورد الطبيعية بالورد الأبيض والزهري كهدية من صديقة لها، وشكرتها لصديقتها على إنستقرام من خلال جملة. 

عيد زواج ياسمين صبري

عيد زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يثير الجدل! 

وبالعودة الى السنة الماضية، أعلن الثنائي عن عقد قرانهما يوم 17 أبريل 2020، ولكن إحتفلت ياسمين وأحمد أبو هشيمة في شهر ديسمبر هذا العام ما جعل الجمهور يطرح التساؤلات بكثرة على السوشيل ميديا، بما أنّ موعد زواجهما بعد أربعة أشهر.

إهانة ياسمين صبري على السوشيل ميديا قد تكلفكم الكثير وتعرضكم للسجن أيضاً! 

كما وتشاركت الممثلة المصرية ياسمين صبري سلسلة من الصور والفيديوهات الجديدة لها خلال إحتساء القهوة أو فطور، وهي تضع الوشاح على رأسها، وكالعادة تنقل الإيجابية من خلال المنشورات التي تنشرها على إنستقرام والإبتسامة المرسومة على وجهها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)