هنا الزاهد وياسمين صبري على رأس اللائحة… نجوم غابوا عن افتتاح مهرجان القاهرة والسبب؟
يوميات المشاهير
هنا الزاهد وياسمين صبري على رأس اللائحة... نجوم غابوا ...
بعد وصفها بالمرعبة… هل هذه فعلاً ملامح كيفانش تاتليتوغ الجديدة؟
يوميات المشاهير
بعد وصفها بالمرعبة... هل هذه فعلاً ملامح كيفانش تاتليت...

على وقع أغاني والده... لحظات مؤثّرة في عيد ميلاد جو ابن جورج الراسي

الخميس، 17 نوفمبر 2022
على وقع أغاني والده… لحظات مؤثّرة في عيد ميلاد جو ابن جورج الراسي

في عيد ميلاد ابن جورج الراسي اجتمعت العائلة لاحياء هذه المناسبة على وقع أنغام أغاني الفنان الراحل، ولفت الجمهور غياب شقيقته الممثلة نادين الراسي عن المناسبة. 

وخسارة الفنان اللبناني جورج الراسي شكّلت صدمة للوسط الفني في الأشهر القليلة الماضية، وتحرص عائلته على مواكبة الجمهور بذكراه من خلال الصور والفيديوهات، وحتى أنّ نادين كانت قد خصّصت له مجموعة من الرسائل التي كانت تكتبها عبر حساباتها الالكترونية. 

فيديو عيد ميلاد ابن جورج الراسي 

تداول رواد السوشيل ميديا بشكلٍ كبير فيديو من احتفال عائلة الفنان جورج الراسي بعيد ميلاد ابنه جو الذي ظهر وهو يقطع قالب الحلوى على وقع أغاني والده الراحل، وكُتب خلفه على يافطة كبيرة جملة: "شكراً الى أفضل أب في الكون". 

تلك المشاهد أثّرت كثيراً بالجمهور الذي عبّر من خلال التعليقات عن أسفه لرحيل جورج الراسي في حين أن ابنه لا زال طفلاً، ورفع عدد كبير من الأشخاص الدعاء لروحه عبر تعليقاتهم على الفيديو، والبعض اكتفى بالقول: "شي بيحرق القلب". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bila Rakaba (@bilarakabaonline)

رسالة مؤثرة من نادين الراسي لشقيقها الراحل!

وكانت والدة ووالد الفنان الراحل وشقيقته ساندرين الراسي بالقرب من ابنه جو لحظة احتفاله بعيد ميلاده وسط حضور بعض المقربين من العائلة، أمّا غياب نادين الراسي عن المناسبة لفت الأنظار خصوصاً أنّها كانت غابت عن جناز الأربعين أيضاً حين كانت مصابة بفيروس كورونا. كما انّ زوجة جورج الراسي السابقة جويل حاتم لم تكن موجودة، وذلك أمر طبيعيّ في ظلّ الخلافات التي كانت موجودة بينها وبين أفراد عائلة الراسي.

عيد ميلاد ابن جورج الراسي