بالفيديو… أدهم نابلسي يجوّد القرآن الكريم في الليلة الأولى لشهر رمضان المبارك!
يوميات المشاهير
بالفيديو... أدهم نابلسي يجوّد القرآن الكريم في الليلة ...
في أحدث إطلالة إعلامية لها… رانيا يوسف تنتقد زواج دينا الشربيني من عمرو دياب!
يوميات المشاهير
في أحدث إطلالة إعلامية لها... رانيا يوسف تنتقد زواج دي...

بالصور... دانا الحلاني تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتها

الجمعة، 24 مارس 2023
بالصور… دانا الحلاني تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتها

تابعوا معنا تفاصيل عيد ميلاد دانا الحلاني الذي أحيته في منزلها في لبنان وشاركت جمهورها بصور منه، وكانت المفاجأة بقالب الحلوى الذي كشف عن عمرها.

عيد ميلاد دانا الحلاني

احتفلت دانا الحلاني، ابنة النجم عاصي الحلاني بعيد ميلادها، ونشرت على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام صوراً ظهرت بها بكامل أناقتها وهي تقطع قالب الحلوى، فارتدت فستاناً أسود مكشوف بفحة صغيرة تحت الصدر وزينته باكسسوار فضيّة اللون، مع مكياج خفيف وشعر مرفوع كعكة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani دانا الحلاني (@danahallani)

وظهرت دانا وهي تقطع قالب الحلوى المقسوم الى قسمين ويشير الى عمرها وهو 25 سنة مزيّن بالكريمة والفراولة والورود وورائها البوالين وباقات الزهور. ورافقت دانا الصور بتعليق، قائلة: "بداية جميلة لل25 سنة".

وتفاعل الجمهور مع صور دانا بشكل كبير معبّرين عن إعجابهم بإطلالتها ومتمنيين لها عام سعيد، فقال أحدهم: "كل عام وانتي بالف خير عيد ميلاد سعيد دانا." وآخر قال: "سنة سعيدة عليكي انشاالله".

نذكر أن دانا الحلاني هي الإبنة الثالثة والصغيرة للفنان عاصي الحلاني إضافة الى الفنانة ماريتا والفنان وليد الحلاني، درست دانا الفندقية في فرنسا وهي تقيم بين لبنان وفرنسا حيث تعمل بأحد أهم مطاعم فرنسا في العاصمة باريس.

شاهدوا صور خطوبة الفنانة ماريتا عاصي الحلاني من كميل ابي خليل... فكيف بدت؟

كما تشارك دانا الحلاني جمهورها على مواقع التواصل أشهى الأطباق والوصفات العالمية وتلاقي تفاعلاً كبيراً بين المتابعين الذين يشيدون بأطباقها الشهية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani دانا الحلاني (@danahallani)

خطوبة ماريتا الحلاني 

من جهة أخرى نشير الى أن منذ عدة أيام، احتفلت الفنانة ماريتا عاصي الحلاني بخطوبتها من كميل ابي خليل حيث أقامت حفل حضره عائلتهما وأصدقائهما، وارتدت فستان من تصميم المصمم العالمي ايلي صعب، وقامت شقيقتها دانا بتحضير أطباق عشاء حفل الخطوبة حيث شاركت متابعينها بها وعلقت عليها: "الطعام الذي أعدته".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani دانا الحلاني (@danahallani)