فيروس كورونا يضرب بقوّة صحّة الحسناء الاوكرانية باربي… ووزنها ينقص بشكل كبير!
يوميات المشاهير
فيروس كورونا يضرب بقوّة صحّة الحسناء الاوكرانية باربي....
هل فعلاً ارتدت اليسا درعاً واقياً ضد الرصاص خلال حفلها في العراق؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً ارتدت اليسا درعاً واقياً ضد الرصاص خلال حفلها...

فيديو جديد من لقاء دينا الشربيني وعمرو الدياب... تحدٍّ واضح بينهما!

الإثنين، 25 أكتوبر 2021
فيديو جديد من لقاء دينا الشربيني وعمرو الدياب… تحدٍّ واضح بينهما!

فيديو جديد لدينا الشربيني من حفل الزفاف الذي شغل السوشيل ميديا مؤخراً، إذ لم يمرّ اللقاء الأوّل مع عمرو دياب بعد إنفصالهما مرور الكرام، بل لا زالت الأضواء مسلّطة على الأجواء التي جمعتهما وكيف تصرّف الثنائي.

فقد إحتفل المدرب الرياضي المعروف علي مزهر بزواجه من الشابة ندى شاطاط في سهل حشيش بمدينة الغردقة، وحضر عدد من النجوم والوجوه المعروفة في الوسط الفني والإجتماعي. وقد أحيا النجم المصري عمرو دياب حفل الزفاف وقدّم مجموعة من أجمل أغانيه على المسرح، ما زاد من فرحة المعازيم الذي إجتمعوا للرقص على الأنغام الموسيقية.

وبالعودة للفيديو السابق الذي إنتشر بكثافة عن لقاء عمرو دياب ودينا الشربيني بعد مرور أشهر على إنفصالهما، فقد نال نسبة عالية من المشاهدة مع الكثير من التعليقات التي ركزت على كيف تصرّف كل من الهضبة وهو يغني، ودينا وهي ترقص على أنغام أغنيته أمامه.

فيديو جديد لدينا الشربيني... وتعليقات عنها!

أمّا في الفيديو الذي أيضاً لفت أنظار الجمهور من حفل الزفاف كان للممثلة المصرية دينا الشربيني وهي ترقص مع العريس والعروسه على أنغام أغنية "فلتت مني" التي كانت قد تشاركتها مع الفنان حسن أبو الروس، وبعدها أدت "زلغوطة" على الميكروفون إحتفالاً بالمناسبة السعيدة.

بالفيديو... لقاء عمرو دياب ودينا الشربيني وجهاً لوجه لأوّل مرّة بعد إنفصالهما!

وبالنسبة للتعليقات فهناك من رأى أنّ دينا الشربيني بدت وكأنّها تتحدّى عمرو دياب وتظهر له كم هي سعيدة برقصها وإحتفالها في حفل الزفاف، وبعض رواد السوشيل ميديا إعتبروا أنّه تتصرّف على طبيعتها في الفرح.

وهناك أيضاً نسبة من التعليقات إرتكزت على فستان دينا الذي ظهرت به في الزفاف، وإعتبروا أنّها سبق وأطلّت بالستايل نفسه ولكن باللون البرتقالي في مهرجان الجونة السينمائي الذي إنتهت فعالياته في الأيّام القليلة الماضية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Karim Roushdy (@bullseyephotography)