نحافة امل حجازي تثير الجدل… هل هي مريضة؟
يوميات المشاهير
نحافة امل حجازي تثير الجدل... هل هي مريضة؟
شيرين تخسر الوزن الزائد… وتكشف عن طريقتها الخاصة لتحقيق ذلك!
يوميات المشاهير
شيرين تخسر الوزن الزائد... وتكشف عن طريقتها الخاصة لتح...

فيديو لهشام سليم في العناية الفائقة قبل وفاته يثير جدلاً واسعاً!

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
فيديو لهشام سليم في العناية الفائقة قبل وفاته يثير جدلاً واسعاً!

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو هشام سليم في العناية الفائقة، ما أثار تأثراً شديداً لدى المعجبين به. لكن ما حقيقته؟

فيديو هشام سليم في العناية الفائقة

شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو أشارت إلى أنه توثيق للحظات الأخيرة التي عاشها الممثل المصري الراحل هشام سليم في غرفته داخل العناية الفائقة، قبيل مفارقته الحياة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

وعلّقت العيدان على الفيديو بالقول: "آخر فيديو للمرحوم هشام سليم من المستشفى بالعناية المركزة قبل أن يلفظ انفاسه الاخيرة، وأضافت: "اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك وسخر لنا من يدعو لنا عندما نسير لما ساروا اليه لا تبخلوا عليه بالدعاء.. فالدعاء رزق الميت".

وتفاعل جزء كبير من الجمهور المتابع مع هذا الفيديو بشكل سلبي، معتبرين أنه يخدش كرامة الممثل الراحل وعائلته، ومعتبراً أنه تعدٍّ صارخ على خصوصيته.

يسرا تنهار في جنازة هشام سليم والنجمات يؤازرنها في حزنها!

فيديو هشام سليم في العناية الفائقة

وفي حين أثار هذا الفيديو ضجّة غير متناهية عبر الإنترنت، إلا أنّه بعد التدقيق به، تبيّن أن هذا الفيديو لا يعود للممثل الراحل، بل هو مواطن لبناني صوّره ابنه بعدما تعرّض لوعكة صحية منذ أشهر ماضية، مطالباً متابعيه عبر تطبيق "تيك توك" بالدعاء لوالده، الذي عاد وتوفي.

 

@abokenanalhajj الشفاء العاجل 🙏🏾حبيبي يا بابا ❤️#دعاء_يريح_القلوب #foryoupage #following #اكسبلورexplore #fypageシ♡ #fypageシ♡ #لبنان🇱🇧 #لبنان🇱🇧 ♬ alrayiys2030 - الرئيس

طبيب الراحل وصف أيامه الأخيرة

وكان استاذ علاج الاورام الدكتور ياسر عبد القادر، طبيب الفنان المصري هشام سليم قد أفاد بمعلومات عن تفاصيل حالته الصحية قبل وفاة الراحل عن عمر ناهز 65 عاما بعدما غلبه مرض سرطان الرئة.

وقال عبد القادر في بيان، ان تدهوراً كبيراً شهدته حالة سليم الصحية قبيل أيام من وفاته، مؤكداً أن التدخين كان السبب الرئيسي وراء إصابته بالمرض، في وقت تمّ تشخص إصابته بسرطان الرئة بالمرحلة الثالثة ما يعتبر أصلاً متأخراً وخطيراً على حياته.