هل يرغب بدر خلف في أن يعود ليصبح رجلاً؟ جوابه صادم!
يوميات المشاهير
هل يرغب بدر خلف في أن يعود ليصبح رجلاً؟ جوابه صادم!
ما حقيقة حمل ايمي سمير غانم بطفلها الأوّل؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة حمل ايمي سمير غانم بطفلها الأوّل؟

تامر حبيب بكى نصف ساعة عند رؤية شيرين!

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
تامر حبيب بكى نصف ساعة عند رؤية شيرين!

يهتم الجمهور المتابع بمعرفة أخبار الفنانة المصرية شيرين في خضمّ أزمتها الأخيرة. في هذا الإطار، ماذا دار في لقاء تامر حبيب مع شيرين الأخير؟

لقاء تامر حبيب مع شيرين

تحدثت السيناريست المصري تامر حبيب عن تفاصيل لقائه الأخير بالفنانة شيرين عبدالوهاب قبل أن تسوء حالتها الصحية والنفسية أكثر وتدخل إلى المستفى للعلاج، مشدداً على أنه بكى لمدة نصف ساعة عندما رآها.

وأشار حبيب في لقاءه مع برنامج MBC TRENDING، إلى أنّ شيرين ابتعدت عن أصدقائها وأحبائها بسبب عزلتها طيلة فترة زواجها من الفنان المصري حسام حبيب، مطالباً الجميع بأن يدعو لها كي تتمكن من عبور الأزمة.

وقال: " الست دي صديقة عزيزة على قلبي جداً، ومن أنضف وأطيب الصحاب اللي عرفتهم في حياتي، وهي في محنة وأزمة، وكل ما تحتاجه إننا ندعو لها تقوم بالسلامة".

وأضاف حبيب: "شيرين معهاش وسائل اتصال، معهاش موبايل، ممسحتش ناس على السوشيال ميديا ولا زودت ناس، والتواصل بيتم عن طريق ناس مقربين منها، وبسأل عليها بشكل يومي".

وعن اللقاء، قال حبيب: "اتقابلنا قبل أزمتها الأخيرة في الساحل، وكانت ابتدت ترجع للحياة ولشيرين إللي نعرفها ومقبلة على الحياة جدًا، ولما شفتها بكيت نص ساعة زي ما قالت من كتر الحنين ولإنها كانت واحشاني"، معرباً عن حزنه لما يحدث معها.

كما أكّد السيناريست أن أزمة شيرين جعلت الجمهور يشاهد مرة جديدة مسلسل "طريقي" الذي لعبت بطولته، قائلاً: "أنا بحبها حب ويا رب يكون دا واصل لها.

شيرين تروي اللقاء

وكانت شيرين تحدثت عن اللقاء الذي جمعها بحبيب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، شاكرة كل من سأل عنها، وأكدت أن حبيب "فضل يعيّط نص ساعة لما شافني في الساحل".

نضال الأحمدية تكشف تفاصيل صادمة عن حسام حبيب: "عاير شيرين بهذا الأمر"

وقالت آنذاك: "مش هنسى سؤالك عليا ولا سؤال ناس كتير، زي ياسمين عبد العزيز ومنة شلبي وكل الجمهور". وشدّدت على أن الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز "وقفت معايا وقفة مش هنساها ربنا يخليها ويبعد عنها العين، قالتلي أنا مش صحبتك أوي بس نفسي أديكي قلم وأقولك فوقي".