تسريب صور التحقيقات في قضية لين طالب… والأمور التي كُشفت أشعلت الغضب أكثر!
امومة
تسريب صور التحقيقات في قضية لين طالب... والأمور التي ك...
5 نصائح لتخفّفي من قلق طفلكِ قبل العودة الى المدرسة
امومة
5 نصائح لتخفّفي من قلق طفلكِ قبل العودة الى المدرسة

حفل للكشف عن جنس المولود يتحوّل الى فاجعة... والجمهور: "ما عاد يتهدوا صار بدن طيارة"!

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
حفل للكشف عن جنس المولود يتحوّل الى فاجعة… والجمهور: “ما عاد يتهدوا صار بدن طيارة”!

شهدت المكسيك خلال الساعات القليلة الماضية على مأساة في حفل الكشف عن جنس المولود، وفيما كان الجميع يستمتع بتلك اللحظات الإستثنائيّة سقطت طائرة شراعيّة في الأحراش دون ملاحظة المعازيم للأمر المؤسف. 

مأساة في حفل الكشف عن جنس المولود

في التفاصيل أراد هذا الثنائي الذي يظهر في المشاهد المتداولة على نطاقٍ واسع عبر السوشيل ميديا، الإحتفال بطريقة مميّزة للإعلان عن جنس المولود المُنتظر. وأمام لافتة عملاقة مضاءة كتب عليها "Oh Baby" كانت تقف الزوجة بقرب زوجها بإنتظار مرور الطائرة التي تطاير منها الدخان الوردي.

وفي اللحظات التي كانت العائلة مع المقربين والأصدقاء يوثّقون الإحتفال بالتصوير ومنهم من يُصفق من شدّة السعادة، كان الطيار لويس أنجيل الذي يبلغ من العمر 32 عاماً قد فقَد السيطرة على طائرته التي مرّت بعد الكشف عن أنّ الثنائي بإنتظار فتاة، وبسبب الخلل في طائرته الشراعيّة سقط في الأحراش ولكن دون أن ينتبه أحد من المشاركين! 



بعد 6 صبيان... اي ردة فعل قامت بها هذه الام عند حملها بفتاة؟

وبحسب ما أفادت به الوسائل الإعلامية المحليّة في الهند، فقد عثرت السلطات على الطيار لويس أنجيل بين حطام الطائرة بعد أن طلب أحد الأشخاص الذي تواجد في الحفل المساعدة. وبعد وصول الأجهزة المختصّة وفرق الإنقاذ تمّ نقله إلى المستشفى المستشفى بصورةٍ عاجلة، ولكن الأمر المؤسف أنّه توفي نتيجة سقوط طائرته بهذه الطريقة المروّعة.