زين كرزون تنهار بالبكاء في ستوريز بسبب تعرضها للإساءة من الجمهور!
يوميات المشاهير
زين كرزون تنهار بالبكاء في ستوريز بسبب تعرضها للإساءة ...
محاولة اغتيال عادل امام
يوميات المشاهير
كيف كان يخطّط معمّر القذافي لاغتيال عادل إمام؟

اسلام إبراهيم يكشف تفاصيل مرضه الصعب ويطلب الدعاء من الجمهور

الثلاثاء، 18 مايو 2021
اسلام إبراهيم يكشف تفاصيل مرضه الصعب ويطلب الدعاء من الجمهور

كثرت التساؤلات على مواقع التواصل الإجتماعي حول مرض اسلام ابراهيم بعد أن نشر صورة له عبر صفحته الخاصة على فايسبوك، ظهر فيها وهو في المستشفى يضع الكمامة ويخضع للعلاج.

النجم المصري لا يعرف ماذا أصابه!

أرفق النجم المصري صورته بعبارة: "دعواتكم بقالي اسبوع مش فاهم انا عندي ايه"، ما جعل جميع متابعيه والجمهور يتمنوا له الشفاء العاجل وسألوا عن السبب وراء حالته الصحية هذه وإذا أُصيب بفيروس كورونا الذي يستمر بالتفشي في المنطقة العربية.
وشارك الممثل اسلام ابراهيم مؤخراً في السباق الرمضاني هذا العام وتابعه الجمهور في مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي حقق نجاحاً كبيراً في مصر واشاد الكثير من الأشخاص والصحافة أيضاً بالدور الذي قدّمه في العمل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Masrawy مصراوي (@masrawy)


إبنة عمرو دياب جنى تكشف عن معاناتها من اضطراب نفسي!

وفي الساعات الماضية القليلة اطّلع الجمهور على تفاصيل مرض اسلام ابراهيم بعد فترة طويلة من تواجده في المستشفى دون معرفة معلومات دقيقة عنه وعن حالته. المنشور الذي كتبه النجم المصري بنفسه على فايسبوك أراد أن يؤكد من خلاله عدم إصابته بفيروس كورونا بما أنّه كان من الإحتمالات الواردة نتيجة المضعفات التي شعر بها، ولكنّه في الحقيقة هو يُعاني حالياً من إلتهابٍ حادٍ في جدار المعدة وأثر ذلك على القولون ايضاً والأعراض مشابهة تقريباً لتلك التي تظهر عند الإصابة بكورونا فيروس وطريقة العلاج بالطبع ستكون مختلفة تماماً.

وإستغل الممثل اسلام ابراهيم كلماته ليشكر كل من أراد الإطمئنان على حالته الصحية أو الإتصال به بالرغم من عدم إمكانيته للرد عليهم وهو في المستشفى.
وبعدها طلب من الجميع الدعاء له لأنّ الموضوع ليس سهلاً ما وصفه، كما وشدّد في نهاية منشور أن أي معلومات أخرى عن حالته الصحية غير صحيحة.

كلمات النجم المصري إسلام ابراهيم جعلت كل متابعيه وعدد من الجمهور المصري وبالطبع بعض المشاهير التعليق على المنشور والدعاء له كي يتماثل الى الشفاء العاجل في أقرب وقتٍ ممكن.