بث شيرين عبد الوهاب المباشر… متى موعده؟
يوميات المشاهير
بث شيرين عبد الوهاب المباشر... متى موعده؟
ميول جيرار بيكيه الجنسية حديث الجمهور… فهل ترك شاكيرا من اجل رجل؟
يوميات المشاهير
ميول جيرار بيكيه الجنسية حديث الجمهور... فهل ترك شاكير...

مروة راتب تظهر كهيكل عظمي وترعب المتابعين!

السبت، 05 نوفمبر 2022
مروة راتب تظهر كهيكل عظمي وترعب المتابعين!

يبدو أن احتفالات الهالوين لم تنتهِ بعد لدى إحدى البلوغرز الأكثر إثارة للجدل، والجديد أن مروة راتب تظهر كهيكل عظمي في لباس تنكرّي آخر لها.

مروة راتب تظهر كهيكل عظمي

نشرت الفاشينيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات، مروة راتب، صورة جديدة لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي أطلّت فيها وهي تتنكّر بطريقة غريبة لمناسبة الهالوين.

فبعدما تنكرت بفستان الزفاف وببشرة زرقاء، أطلّت مروة راتب متنكرة بزيّ هيكل عظمي، وعملت على إخفاء ملامحها بخطوط بين اللونين الأسود والأبيض كي تبيّن تفاصيل الهيكل موجّهة رسالة حادة لمنتقديها وكارهيها.

وقالت مروة راتب: "حشيتوا فينا وكلتوا لحمي ني، لحد اللحظة دي بقولكم بالعافية عليكم، لكن الهوا ما ينبلع ولا يتاكل، لكن العظم ينحشر لكم في البلعوم علشان كدة بقيت هيكل عظمي"، وكان صوتها مخيفاً وخشناً.

إطلالة فستان الزفاف

وفي إطلالة سابقة، اختارت راتب أن تظهر بصورة جديدة نالت بسببها قسطاً وافراً من الإنتقادات اللاذعة لمناسبة الهالوين أيضاً.

تغيّر اطلالة مروة راتب... شاهدوها بالشعر الأسود القصير

إذ أطلّت مرتدية فستان زفاف أبيض اللون نسّقته مع مكياج مريب، إذ عمدت إلى طلاء وجهها وبشرة جسمها بالكامل باللون الأزرق، متشبّهة بذلك بشخصية "العروس الجثة" من فيلم الكرتون الأميركي الشهير "The Corpse Bride".

شروطها للزواج

على خط آخر، أعلنت راتب أنها قررت الزواج، لذا قررت أن تكشف في مقطع مصوّر لها عن مواصفات فتى أحلامها. وأشارت إلى أنه تريد من الرجل الذي ستتزوجه، أن يكون خلوقاً ووسيماً وغنياً جداً، واضعة شرطاً بأن لا يقلّ مهرها عن 20 مليون درهم إماراتي، أي بما يعادل أكثر من 120 مليون جنيه مصري.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور اند افتر (@be4andafters)